«أخضر التايكوندو» يتألق في دولية الهند

«أخضر التايكوندو» يتألق في دولية الهند

الثلاثاء ١٨ / ٠٦ / ٢٠١٩
نجح المنتخب السعودي للتايكوندو في فئتي الناشئين والشباب في إحراز (10) ميداليات ملونة في منافسات بطولة الهند الدولية، التي دارت منافساتها في مدينة حيدر آباد خلال الفترة من الـ (١١) وحتى الـ (١٦) من شهر يونيو الجاري.

وجاء التفوق السعودي من خلال حصد نجوم المستقبل لـ (٣) ميداليات ذهبية عبر كل من ريان الحارثي وأصيل عسيري وعمر الزير، فيما حاز علي المبروك على الميدالية الفضية، وظفر (٦) لاعبين بالميداليات البرونزية، وهم: لؤي غانم، محمد مداوي، ومحمد الغنام، رياض حمدي، ريان الطائفي، وحمد المبروك.

من جانبه، أوضح محمد نوح قاضي رئيس الوفد السعودي عضو مجلس الإدارة أن المشاركة في تلك البطولة كان الهدف منها تجربة بعض اللاعبين من أجل إعدادهم لبطولة آسيا والاستحقاقات الدولية المقبلة، مثمنا متابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتايكوندو العميد الركن شداد العمري وحرصه على الظهور المشرف في المحافل الدولية. يذكر أن رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو قد اعتمد نائب رئيس الاتحاد الآسيوي والسعودي للتايكوندو أبوبكر كردي مسؤولا فنيا للبطولة، وهي المرة الأولى التي تشهد تعيين شخصية فنية سعودية للإشراف على فعاليات بطولات الاتحاد العالمي.