عبداللطيف جميل تضع حجر الأساس لثالث مجمعاتها السكنية

أخبار الشركات

عبداللطيف جميل تضع حجر الأساس لثالث مجمعاتها السكنية

الاثنين ١٧ / ٠٦ / ٢٠١٩
أعلنت عبداللطيف جميل للأراضي، الشركة الرائدة في التطوير العقاري السكني والتجاري في المملكة العربية السعودية، عن بدء أعمال التطوير في ثالث مشاريعها السكنية الكبرى، وهو مشروع المجمّع السكني «داري كيو»، الذي سيضمّ 158 شقّة سكنية فخمة مع العديد من المرافق المشتركة والمتكاملة بهدف توفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية لمجتمع السكان.

واعتبر المهندس محمد عبداللطيف جميل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في عبداللطيف جميل هذا المشروع بأنه «امتدادٌ لما بدأته عبداللطيف جميل للأراضي من مسيرة استثنائية في مجال التطوير السكني، مع البناء على ما حققه مشروع «مجمع جي ون السكني» و«غاليري ن» من نجاحات بالتركيز أيضاً على توفير كل ما يلزم مجتمع السكّان من تجهيزات ومرافق لحياة عصرية مريحة ومرفهة».


وأضاف جميل: «إننا في عبداللطيف جميل للأراضي فخورون ببدء العمل على هذا المشروع السكني الجديد المتميز، وهو مشروعنا الثالث في مجال التطوير العقاري السكني في المملكة العربية السعودية. إن مشروع مجمع «داري كيو» السكني هو بمثابة خطوة جديدة لنا نتخذها بكل فخر نحو دعم المزيد من مشاريع التطوير السكني وتمكين الشباب السعودي من التملك وفق أهداف رؤية المملكة 2030. ونحن حريصون على توفير حلول سكنية تركز على مجتمع السكّان، لتلبية الاحتياجات الحالية في السوق العقاري السكني في المملكة».
المزيد من المقالات
x