«حامي وطني».. إبراهيم الزهراني بطولة استثنائية

«حامي وطني».. إبراهيم الزهراني بطولة استثنائية

الاثنين ١٧ / ٠٦ / ٢٠١٩
• مغردون يتداولون مقولاته الحماسية: «نم قرير العين يا وطني»

بطولات وأمجاد صنعها المقاتل السعودي إبراهيم الزهراني، وكيل رقيب فى القوات البرية الملكية، الذي أصيب ببتر في قدميه بعد أن تعرض لانفجار لغم في أثناء مشاركته زملائه في مواجهة العدو الحوثي.

ففي يوم السبت 1440/2/25هـ ، أثناء مهمة ليلية وقعت قدمه على لغم زرعه أذناب الفرس.

البطل، اشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي بـ«حامي وطني»، وتداول مغردون بطولات «الزهراني» في الحد الجنوبي، تحت هاشتاق «#البطل_إبراهيم_الزهراني»، خاصة بعد دقائق من انتقاله إلى خارج المملكة لإكمال برنامجه العلاجي.

وتداول رواد مواقع التواصل مقولات حماسية للبطل منها: «العسكرية بالنسبة لى شرف»، أيضًا: «سطرنا مع جنودنا البواسل بطولات على الحد الجنوبي».

وتداول آخر مقطع فيديو للبطل وهو يقول: «كنا نردد الأشعار بعد عودتنا فى كل انتصار: ولا تخف نم قرير العين يا وطني.. استنطق العز لا تستنطق الألما.. إن لم أصافح كفوف المجد منتصرا.. فلن أصافح كف العار منهزما».

وقال أحدهم موجهًا رسالة للبطل: «تشتاق لك السهول والجبال في صعدة يا بطل»، وأضاف آخر: «ما أجمل ابتسامة الرضاء والواثق بالله على وجه هذا البطل الاستثنائي الذي تعجز الكلمات عن وصف شجاعته وبسالته وقوة إيمانه بالله في أرض المعركة، ومن على السرير الأبيض دمت شامخاً يا إبراهيم ورحلة علاجيه موفقه بإذن الله».