DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

رئيس النصر الجديد.. كيف يواجه العاصفة؟!!

رئيس النصر الجديد.. كيف يواجه العاصفة؟!!
رئيس النصر الجديد.. كيف يواجه العاصفة؟!!
بعد فرحة النصراويين بتحقيق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، جاء خبر ابتعاد الرئيس عن النادي أشبه (بالصاعقة) التي نزلت على قلوب محبيه.
* أمنيات كبيرة ومطالب أكبر أن يعدل الرئيس عن قراره ويستمر، لأن عشاق النصر يعتقدون أنه الرئيس (الأنسب والأقوى) لناديهم في الوقت الراهن.
* هناك من يتساءل وباستغراب عن السر في تمسك النصراويين بهذا الرئيس؟ ولماذا هم يقاتلون لكي يستمر ولا يرغبون أن يبتعد؟! وتأتي الإجابة من النصراويين باختصار لأنهم يعتبرونه رئيسا استثنائيا!!.
* هذا الرئيس أجمع الكثيرون على أنه قدم مع إدارته عملا احترافيا كبيرا، وغير الكثير من المفاهيم، وكان مدافعا عن حقوق ناديه وجمع بين (الذكاء والدهاء)، ولهذا نجح.. وتفوق النصر.
* نوعية رئيس النصر قد لا تجدها في رؤساء كثر؛ لأنه يملك (هيبة مختلفة جدا)، ويجب أن نعترف بذلك حتى وإن اختلف الكثيرون معه في بعض آرائه وتصريحاته.
* ما نسمعه أن الرئيس ترك النادي وهو في أفضل حال، ولا نشك في ذلك، لأنه عمل فيه كمحب وعاشق، ولكن لست مع من يقول: إن الرئيس القادم سيكون مرتاح البال ولا يحتاج لعمل كبير!!
* إن صحت الأخبار بابتعاده يبقى النصر هو النصر، ومنذ سنوات هو (الثابت والأشخاص متحركون)، لكن لم نكن نتمنى أن نخسر رئيسا مثله بالابتعاد، لأن وجوده يعد (إضافة كبيرة ومكسبا لرياضتنا).
* أي رئيس سيأتي للنصر ستكون له سياسة جديدة، وغالبا سيكون مجلس إدارته مختلفا، ومن الطبيعي أن عمله سيكون مختلفا عمن سبقه، لكن المتوقع أنه سوف يستفيد من عمل الرئيس السابق لمصلحة الفريق.
* رئاسة ناد كبير مثل النصر ليست بالأمر السهل، وعلى الرئيس الجديد أن يتذكر أنه سيتسلم النصر ولديه (بطولة استثنائية ومن رئيس استثنائي)، ومن خلفه جمهور كبير وداعم، ولكن لن يقف متفرجا وقت الإخفاق.
أخيرا..
على رئيس النصر الجديد أن يكون قويا، ويواجه التحديات، ولديه الحكمة والحنكة وقت الأزمات، ويعرف ماذا يقول وقت الفرح ووقت الانكسار، ويعرف كيف يواجه (العاصفة) بكل شجاعة ويعيدها للهدوء !! .