توقيع 6 عقود لشباب الأعمال بمبادرة «صنعة»

توقيع 6 عقود لشباب الأعمال بمبادرة «صنعة»

الاثنين ١٧ / ٠٦ / ٢٠١٩
وقّع أمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير ستة عقود للمرشحين المستفيدين من مبادرة «صنعة»، الخاصة بشباب وشابات الأعمال، لدعم القطاعات الصناعية الخفيفة، بالتعاون مع غرفة الشرقية، ظهر أمس بمكتبه بالأمانة، وذلك بعد الفرز والتدقيق من قبل اللجان المختصة، حيث يبلغ سعر المتر الواحد لهذه المواقع ريالا واحدا فقط.

ويأتي توقيع هذه العقود بعد أن سلم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، مؤخرا ستة عقود لمواقع استثمارية للأراضي الصناعية ضمن مشروع مبادرة «صنعة» للمستفيدين من هذه المبادرة، وذلك في ملتقى «بيبان الشرقية»، الذي نظمته الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت» تحت عنوان «للطموح فكرة وللنجاح بيبان» على أرض معارض الظهران الدولية «الظهران اكسبو»، مؤخرا.

وأكد الجبير مواصلة الأمانة بالشراكة مع غرفة الشرقية، أعمال ترشيح وتوقيع وتسليم المستفيدين لـ 211 موقعاً، التي تم تخصيصها في وقت سابق لشباب وشابات الأعمال، والتي تقع في أحد المخططات المعتمدة في مدينة الدمام، كأول منطقة للخدمات المساندة لمشاريع شباب وشابات الأعمال، وذلك دعمًا وتشجيعا لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ضمن مبادرة «صنعة»، التي تأتي بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، ومتابعة وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف د. ماجد القصبي.