«أخضر الطاولة» يتألق في بطولة المغرب الدولية

«أخضر الطاولة» يتألق في بطولة المغرب الدولية

الاحد ١٦ / ٠٦ / ٢٠١٩
نجح المنتخب السعودي لكرة الطاولة للناشئين (فرق A)، والمكون من الثلاثي خالد الشريف وسالم السويلم ومهدي آل هليل في الحصول على فضية بطولة المغرب الدولية للناشئين تحت (١٥) عاما، والمقامة حاليا في مدينة أغادير.

وسجل صغار «أخضر الطاولة» بقيادة المدير الفني العالمي يوسف ربيع، إنجازا هو الأول من نوعه في تاريخ كرة الطاولة السعودية، والذي تمثل في الوصول للمباراة الختامية في إحدى البطولات الدولية، التي تأتي ضمن سلسلة بطولات العالم للاتحاد الدولي (ITTF).

من جانبه، عبر عبد العزيز الطاهر مدير المنتخب السعودي لكرة الطاولة عن سعادته بالمستوى الكبير الذي ظهر به صغار أخضر الطاولة، مؤكدا أن ما تحقق هو بتوفيق من الله ثم بتكاتف كافة العاملين بالاتحاد السعودي لكرة الطاولة، لتحقيق ما يخطط له من صناعة جيل جديد لكرة الطاولة السعودية.

ووجه الطاهر شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، على دعمه اللا محدود لجميع الألعاب الرياضية بشكل عام، ولكرة الطاولة بشكل خاص.

يذكر أن نجوم أخضر الطاولة الناشئين يقدمون مستويات مميزة في منافسات الفردي ببطولة المغرب الدولية، التي لا تزال منافساتها قائمة وسط مشاركة أفضل اللاعبين العالميين.