العبدان: طموحنا إنشاء أكاديمية ليفربول في السعودية

العبدان: طموحنا إنشاء أكاديمية ليفربول في السعودية

انتظرت جماهير ليفربول 14 سنة، للعودة إلى منصة تتويج بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك عندما تغلب الليفر على فريق توتنهام بهدفين مقابل لا شيء، ليحقق بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، متفوقًا على العديد من الأندية -أبرزها برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني- والتي تحمل خمس بطولات.

نادي مشجعي ليفربول في السعودية، أقام احتفالية خاصة بهذه المناسبة، في عدد من مناطق المملكة، تخللها العديد من الفعاليات أبرزها إتاحة الفرصة للجماهير بالتصوير مع نسخة كأس دوري أبطال أوروبا. «اليوم» التقت بالمتحدث الإعلامي باسم نادي مشجعي ليفربول السعودية، جلوي العبدان خلال جولة نادي المشجعين في مناطق المملكة، والذي أكد أنه كانت هناك تجمعات في عشر مدن سعودية وتم تنظيمها والإشراف عليها من قِبل مُشرفي نادي مشجعي ليفربول السعودية.


وقال: كانت بفضل الله ثم من مؤسسها ورئيسها راكان الصنيع الذي قرر في عام ٢٠١٢م إنشاء جروب يجمع الليفربوليين في برنامج البلاك بيري إيمانا منا بوجود شعبية جارفة لعشاق الأحمر العريق، وعقبتنا تمثلت في الاعتراف الرسمي الذي استغرق منا الوقت والجهد للوصول إليه وتحقق بعد 3 سنوات من انطلاق الفكرة وتحديدا في 17 سبتمبر 2015م.

ونقدم أنشطة لكل ما يهم المشجع الليفربولي من عضويات داخلية أو عضوية النادي الأم أو من خلال توفير التذاكر الخاصة بنادينا وسهولة الحصول عليها.

مؤكدا أن العمل لا يتوقف والطموحات قادمة ومنها فكرة الأكاديمية، وتم الاعتراف بنادي مشجعي ليفربول السعودية عام 2015م.
المزيد من المقالات
x