استكمال أعمال ردم الحفر في طرق وشوارع الخفجي

استكمال أعمال ردم الحفر في طرق وشوارع الخفجي

الاحد ١٦ / ٠٦ / ٢٠١٩
تعمل بلدية محافظة الخفجي حاليا على إغلاق وسفلتة الحفر في الطرق والشوارع داخل الأحياء السكنية في جميع أنحاء المحافظة، التي تأتي استكمالا للمراحل السابقة، ضمن إطار رفع مستوى الطرق بالمحافظة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي م. محمد الحميداني أن البلدية تعمل على استكمال المراحل السابقة من تنفيذ سفلتة الحفر داخل الأحياء والشوارع الرئيسية والفرعية؛ وذلك بهدف إغلاقها وإصلاح التشققات، وإعادة الشكل الجمالي للشوارع الرئيسية، والتي تأتي استمرارا لجهود البلدية في رفع مستوى أداء الطرق في الأحياء والشوارع الرئيسية، وتحقيق رضا مستخدميها في أنحاء المحافظة.

وبين أن مشروع صيانة سفلتة الحفر الموجودة داخل المحافظة شملت جزءا من حي الملك فهد بقسميه (أ - ب) وجزءا من حي المحمدية وحي الخالدية وحي اللؤلؤ وطريق الملك عبدالله وطريق الأمير سلطان، مشيرا إلى أسباب تكون هذه الحفر، إذ كانت الأمطار السبب في ذلك، مؤكدا أهمية صيانتها بشكل دوري، مبينا أن كمية الإسفلت المستخدمة في هذه الحفر بلغت 125 طنا.

ونوه م. الحميداني بسعي البلدية عبر خطة شاملة إلى تغطية كامل مناطق المحافظة بمشروعات السفلتة، مؤكدا أن ذلك من الأولويات التي تسعى البلدية لتحقيقها، ضمن معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري، المتماشية مع حملة معالجة التشوه البصري «تحسين المشهد الحضري» و«كذا أحلى»، التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية بالتعاون مع البلديات والأمانات بالمملكة.