«دال» السعودية توقع مذكرة تفاهم مع الاتصالات والتكنولوجيا الأذربيجانية

«دال» السعودية توقع مذكرة تفاهم مع الاتصالات والتكنولوجيا الأذربيجانية

السبت ١٥ / ٠٦ / ٢٠١٩
وقّعت شركة «دال» مذكرة تفاهم مع وزارة النقل والاتصالات والتكنولوجيا المتقدمة في جمهورية أذربيجان، وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون والاستثمار في المشاريع الرقمية الرائدة وتحفيز القطاع الخاص في المملكة عبر تبادل الخبرات والتجارب بما يعود بالفائدة والنفع على الطرفين وعلى مشاريع الشباب السعودي على وجه الخصوص.

جرى توقيع المذكرة على هامش مؤتمر «Monex»، الذي استمر لمدة يومين في العاصمة الأذربيجانية «باكو» حضره قادة التكنولوجيا المالية والصناعة المصرفية في العالم، إضافة إلى أكثر من 300 شركة محلية وأجنبية، وأكثر من 70 متحدثًا وممثلًا من حوالي 20 دولة.


وقّع المذكرة الرئيس التنفيذي لشركة «دال» عبدالرحمن بن عايض القحطاني، ومن الجانب الأذربيجاني وزير النقل والاتصالات رامين جلوزاد، وأشار القحطاني إلى أن النمو المتسارع في منظومة العمل الريادي في المملكة العربية السعودية يشكل مؤشرًا إيجابيًا على تطور القطاع الريادي وازدياد جاذبيته للاستثمارات الخارجية. ونوه بأن مذكرة التفاهم مع الجانب الأذربيجاني تأتي لبناء وتعزيز قنوات تبادلية للاستثمار وتبادل الخبرات وبناء القدرات معهم.

الجدير بالذكر، أن «دال» شركة سعودية برأس مال جريء تهدف إلى ربط أكثر الفرص الواعدة لتكنولوجيا المعلومات في جميع أنحاء العالم بالمستثمرين عبر أكثر الطرق إتقانا وسلاسة.

وتسعى بفريق عملها السعودي الشاب إلى خلق فرص ممتازة للاستثمار من خلال توفير إرشادات حول تطوير المشاريع الشبابية الناشئة التجارية المتخصصة في مجال التقنية وتكنولوجيا المعلومات.
المزيد من المقالات
x