الطويرقي يحذر من "المندسين" في الاتفاق

الطويرقي يحذر من "المندسين" في الاتفاق

السبت ١٥ / ٠٦ / ٢٠١٩
رفض هلال الطويرقي رئيس المجلس التنفيذي بنادي الاتفاق الإساءة أو محاربة أي شخص قدم خدماته للنادي ، كما دعا الاتفاقيين إلى شراء العضوية من أجل دعم الكيان والوقوف على لما يجري داخل أورقة النادي.

جاء ذلك عبر تغريدتين على حسابه الرسمي في "توتير" ، حيث قال "هناك من يدعي أنه إتفاقي ورغم ذلك كل همه الوقيعه بين العشاق" .


وأردف " نحن نتبرأ من أي شخص يحارب أويحابي أي شخص عمل من أجل الكيان ولم ولن نقبل أي إسائه لكائن من كان فالكل في العين وعلى الرأس.لم نتعود من العشاق سوى الإحترام والأسلوب الراقي والحضاري.إحذروا من المندسين " .

وأضاف في تغريدة ثانية "عشاق الإتفاق والمتعاطفين معه ، إنني أدعوا الجميع إلي شراء عضويه النادي فورا.وذلك من أجل دعم النادي.كذلك من أجل أن يكون لكل عضو الحق القانوني للإستفسار عن كل مايجري. كذلك الطلب بالإجتماع مع إلإدارة.عضويتك هي قوتك.وقوه ناديك تناديك فهل نتحرك؟

الجدير ذكره أن الطويرقي بدأ تحركاته الفعلية لحل الكثير من الأمور الخاصة بفريق القدم الأول من أجل تواجد فاعل خلال الموسم المقبل، بعد الظهور غير المرضي للجماهير الاتفاقية خلال الموسم المنصرم ، حيث قام بدراسة ملفات التعاقد مع بعض اللاعبين الأجانب المميزين لتمثيل الفريق في الفترة القادمة، إضافة إلى تكفله باختيار مكان إقامة المعسكر الخارجي لإعداد الفريق الإعداد الأمثل، وكذلك دراسة قائمة بأسماء بعض اللاعبين المحليين الذين سيتم البدء في التحرك للتعاقد معهم سريعا.
المزيد من المقالات
x