«الشعار» يثير الجمهور.. والباشا: اطمئنوا

«الشعار» يثير الجمهور.. والباشا: اطمئنوا

الجمعة ١٤ / ٠٦ / ٢٠١٩
تتسابق الخطى في نادي الخليج للاحتفال بمرور 75 عاما على تأسيس النادي «اليوبيل الماسي»، وتعقد الاجتماعات في النادي خلال هذه الأيام والتي امتزجت ما بين إعداد الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد وما بين الاحتفال الكبير، والذي من المقرر أن يكون مميزا كعادة البيت الخلجاوي في احتفالاته.

وأكدت إدارة النادي برئاسة فوزي الباشا أن الاحتفال سيشمل أيضا تدشين الشعار الجديد للخليج، وكذلك عقد جمعية عمومية عادية ومناقشة التقارير المالية والفنية.

وكان الباشا قد أكد بأنه تم الانتهاء من تسجيل عمل فني بصوت الفنان الكويتي عبد الكريم عبد القادر، من كلمات خالد البذال ولحن جاسم الخلف، ليكون من ضمن فقرات احتفال النادي، وكان عبد القادر سبق له أن شدا للخليج بأغنية في مناسبة سابقة.

من جهة ثانية، طغت على الساحة الخلجاوية مناقشات ساخنة حال إعلان الإدارة تغيير شعار النادي، حيث ذكر الكثيرون أن على الإدارة أن تراعي بعض الأمور الخاصة بالشعار وعدم إزالتها، فيما أكد فوزي الباشا لهم أنه تم الأخذ في الاعتبار الاحتفاظ باللونين الرئيسين وهما الأخضر والأصفر، والعناصر المرتبطة بالموروث الأصيل للنادي «النسر والسفينة» مع مراعاة البساطة التي تستشرق المستقبل وتتواءم مع متطلبات المرحلة في الشعار المقترح الجديد.

وكان نادي الخليج قد احتفل بمرور خمسين عاما على تأسيسه «اليوبيل الذهبي» في عام 1416هـ، إبان رئاسة محمد المطرود لمجلس الإدارة وذلك في ملعب كرة القدم بالنادي بحضور العديد من الشخصيات الرياضية وتم تكريم كافة رؤساء النادي السابقين للخليج.