مواد إيوائية سعودية لـ 560 متضررا بمخيمي بئري فضل وأحمد اليمنيين

مواد إيوائية سعودية لـ 560 متضررا بمخيمي بئري فضل وأحمد اليمنيين

الخميس ١٣ / ٠٦ / ٢٠١٩
استفاد 560 نازحا ومتضررا وأسرة من المساعدات الإيوائية التي قدمتها المملكة خلال اليومين الماضيين ممثلة في مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مديريتين بمحافظة عدن.

ووزع المركز أمس الأول 80 خيمة و480 بطانية و160 بساطا في مخيم بئر فضل بمديرية البريقة في محافظة عدن، استفاد منها 480 نازحا متضررا من السيول.

كما وزع المركز أمس 80 خيمة إيواء ومكوناتها من البطانيات والبسط في منطقة بئر أحمد بمحافظة عدن، استفاد منها 80 أسرة نازحة ومتضررة.

ويأتي توزيع هذه المساعدات الإيوائية في إطار التدخلات العاجلة التي تقدمها المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية التي تستهدف النازحين المتضررين من الأمطار الغزيرة.

من جهة أخرى، سلّم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 200 طن من التمور لبرنامج الأغذية العالمي في جيبوتي، بحضور القنصل العام لسفارة خادم الحرمين، لافي المطيري، ونائبة مدير مكتب البرنامج في جيبوتي اوليفيا هانتز، ومندوب عن وزارة المالية بالمملكة وفريق المركز.

ووقع على مذكرة تسلم الشحنة من فريق المركز في مقر السفارة نائبة مدير مكتب برنامج الأغذية العالمي هانتز، حيث تعد هذه الشحنة التي سلمت يوم أمس جزءا من تبرع المملكة لبرنامج الأغذية العالمي الذي سيتولى مسؤولية توزيعها في جيبوتي.