حقيقة وجود فعالية مخلة بالآداب في «موسم جدة»

حقيقة وجود فعالية مخلة بالآداب في «موسم جدة»

الأربعاء ١٢ / ٠٦ / ٢٠١٩
نفى المشرف العام على موسم جدة المهندس رائد أبو زنادة، وجود أي فعالية مخلة بالآداب أو الذوق العام أو مخالفة لأعراف المجتمع، ضمن فعاليات الموسم التي تستمر حتى 18 يوليو المقبل.

وأكد "أبو زنادة"، أن ما أثير من مزاعم عن وجود مخالفات في فعاليتي "وايت كلوب" و"نيكي بيتش"، عار عن الصحة، وقال: "كل ما أثير حول ذلك محض كذب وافتراء".


وشدد "أبو زنادة" على التزام القائمين على موسم جدة، بالأنظمة المعمول بها داخل المملكة روحًا ونصًا، وأن القائمين على الموسم هم من أبناء وبنات هذا البلد ويعرفون ويعون بشكل كامل ما يتوافق مع رغبات واهتمامات المواطنين والمواطنات بكافة فئاتهم العمرية، وحريصون كل الحرص على تلبيتها بأعلى درجة من الاحترافية في مسعى لكسب رضاهم من جهة، والتعزيز والإعلاء من شأن السياحة الداخلية من جهة ثانية.

ودعا "أبو زنادة"، عموم المواطنين والمواطنات ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بشكل خاص، إلى عدم الانجراف خلف الفيديوهات مجهولة المصدر والتي قد يخون التعبير بعض من يقومون بتوثيقها، والعودة إلى القنوات الرسمية لموسم جدة سواء على الإنترنت أو في مواقع التواصل الاجتماعي، للحصول على كل المعلومات المتعلقة بفعاليات الموسم بشكل دقيق.
المزيد من المقالات
x