ال سويلم يرفض رئاسة النصر.. والتكليف الاقرب

ال سويلم يرفض رئاسة النصر.. والتكليف الاقرب

الثلاثاء ١١ / ٠٦ / ٢٠١٩

صدم رئيس نادي النصر سعود ال سويلم انصار فريقه بعد ان غاب عن تقديم ملفه الانتخابي لاستلام كرسي الرئاسة النصراوية لاربع سنوات، وعلى الرغم من التأكيدات التي اسرها بعض المقربين بوصوله الى لجنة الانتخابات التي اغلقت ابواب الترشح في العاشرة من مساء الثلاثاءالى ان ال سويلم لم يحضر وتسبب ذلك الغياب في حدوث صدمة من انصار الفريق حول مستقبل ناديهم.

وبحسب انظمة الهيئة العامة للرياضة فان ابواب الترشح ستفتح من جديد، وفي حال لم يتقدم احد يتم تكليف الادارة الحالية لموسم واحد.

وكان ال سويلم قد وعد انصار النصر بعمل مؤسساتي منظم، وبنقله نوعية في الكيان الاصفر من حيث احترافية ادارة النادي بالكامل، وايجاد مداخيل مادية هي الاعلى من بين الاندية السعودية، اضافة الى المشروع الحلم الذي ينتظره النصراويون جميعا بإيجاد ملعب خاص للفريق الكروي الاول لكرة القدم، يواكب تطلعات محبيه.

وابدت جماهير النصر عدم ارتياحها من خطوة الشامخ بعدم التقدم بالترشح لكرسي الرئاسة في ظل النقلة النوعية التي احدثها منذ تكليفه بداية الموسم بادارة شؤون النادي العالمي، والتي تكللت في نهاية الموسم بتحقيق اقوى بطولات الموسم دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

‏ من جانب اخر، كشفت وسائل اعلام مغربية عن دخول نادي النصر في مفاوضات مع الدولي المغربي سفيان بوفال الذي شارك الموسم الماضي في صفوف سيلتا فيجو الاسباني معاراً من نادي ساوثهامبتون وتصل قيمة اللاعب السوقية إلى 11 مليون يورو.

وبحسب المصادر المغربية فان نور الدين امرابط لعب دور كبير في تقريب وجهات النظر بين النصر واللاعب بوفال الذي يجيد اللعب في مركز خط الوسط الهجومي وفي حال قدومه سيكون بديلاً للدولي النيجيري احمد موسى.