طرح 37 فرصة استثمارية في الدمام

طرح 37 فرصة استثمارية في الدمام

الاثنين ١٠ / ٠٦ / ٢٠١٩
أعلنت أمانة المنطقة الشرقية عن طرح ٣٧ فرصة استثمارية مختلفة الأنشطة كدفعة جديدة ضمن حزمة من الفرص الاستثمارية المزمع طرحها خلال العام الميلادي الجاري والبالغة ٤٢٠ فرصة استثمارية في مختلف المجالات ومختلف مدن ومحافظات المنطقة، تنوعت ما بين مواقع لإنشاء مطعم وفرص أخرى استثمارية بحرية لإنشاء وتشغيل مرسى بحري، وغيرها من مواقع استثمارية متنوعة.

وكشفت أمانة المنطقة الشرقية عن طرح ٣٧ فرصة استثمارية في حاضرة الدمام، مختلفة الأنشطة والمساحات وذلك تعزيزًا لمسيرة التنمية والخدمات في المنطقة ودعم رواد الأعمال والمستثمرين.

وأوضح وكيل الأمين المساعد لشؤون البلديات للخدمات المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبد العزيز الصفيان في (تصريح صحافي) : بأن الأمانة الفرصة الاستثمارية في حاضرة الدمام، تهدف لتنمية المنطقة اقتصاديًا وسياحيًا وخدميا والمساهمة في تحقيق أهداف برنامج (جودة الحياة) أحد برامج رؤية المملكة 2030، و دعمًا لرواد الأعمال والمستثمرين في المنطقة بفرص مبتكرة .

وأكد محمد الصفيان، على أهمية تلك المشاريع في خدمة المنطقة خدميا وسياحيا وجعلها إحدى روافد السياحة العالمية، وذلك بما يتماشى مع توجهات القيادة الرشيدة في دعم السياحة والمساهمة في تحقيق جودة الحياة.