عاجل

الجربوع: لا يوجد إهمال في الهلال

الجربوع: لا يوجد إهمال في الهلال

الاثنين ١٠ / ٠٦ / ٢٠١٩
أوضح رئيس نادي الهلال المكلف المهندس عبدالله الجربوع أن إدارته لم تتهاون في إعداد فريق الكرة الأول للموسم المقبل وقد قامت فعلياً بتجهيز بعض الترتيبات التي ستساعد الرئيس القادم إلى النادي.

وأكد الجربوع : لو تأخرت الجمعية العمومية كان لدينا بعض الخطوات الجاهزة التي كنا ننوي إنهاءها ومن ضمنها المعسكر الإعدادي وإنهاء ترتيباته وتعتبر أمور أساسية.

وأضاف: هذا الموضوع كان ضمن الأولويات وفهد المفرج مدير الكرة المستقيل قام بتجهيز وترتيب بعض الأمور المتعلقة بهذا الشأن رغم استقالته، وذلك بحكم خبرته الطويلة في مجال كرة القدم.

وتابع : يحق لجمهور ⁧الهلال⁩ القلق، ولكن نطمئنهم أن أمور النادي جيدة ؛ متفائل بمستقبل ⁧الهلال⁩ ونحتاج دائماً لوقفة الجماهير مع النادي.

وأوضح الجربوع :كان هناك تحركات على مستوى ملفات بعض اللاعبين مثل سالم الدوسري، وهناك أعضاء شرف مساندين دائما لنادي الهلال يتولون بعض القضايا ومعالجتها وموضوع سالم الدوسري وغيره من اللاعبين مأخوذ في الاعتبار ولم يتم إهماله ابداً.

من جانب أخر تؤكد المصادر أن سعود كريري مدير إدارة الكرة بفريق الهلال الأول اعتمد كلاً من فيصل الفرشان وبدرالخطيب كمساعدين له في الجهاز الإداري للفريق الأول.