هدف : 7500 منشأة صغيرة ومتوسطة سجلت في "فرصة"

قيمة طلبات الشراء تتجاوز 381 مليون ريال

هدف : 7500 منشأة صغيرة ومتوسطة سجلت في "فرصة"

الاحد ٠٩ / ٠٦ / ٢٠١٩


كشف صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" عن تسجيل 7500 منشأة صغيرة ومتوسطة في منصة "فرصة"، كما تجاوزت قيمة الفرص المنشورة في المنصة 381 مليون ريال، وبلغ إجمالي قيمة الفرص المُعمدة أكثر من 72 مليون ريال.


وتهدف منصة "فرصة" - إحدى خدمات برنامج تسعة أعشار - إلى تشجيع ودعم ريادة الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتمكين الأفراد من إيجاد وظائف جديدة بطرق مبتكرة.

وتمثل منصة "فرصة" حلقة وصل بين المشتري والمورد، حيث تمكن المشتري من طرح طلبات الشراء إلكترونياً، وتصل هذه الطلبات إلى العديد من الموردين الموثقين من المنشآت الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء المملكة، حتى يتسنى لهذه المنشآت تقديم عروض أسعار كلٌ حسب مجاله.

ودعا "هدف" أصحاب الأعمال والشباب والفتيات من أصحاب المنشآت المحترفين في أي من المجالات والتخصصات التقنية، إلى التسجيل إلكترونياً في منصة "فرصة" من خلال الرابط https://forsah.sa.

وتوفر بوابة تسعة أعشار، المنصات الإلكترونية التالية: "فرصة، تجار، الحلول المالية، بحر، مسرعة الأعمال، الوصول إلى المعلومات، رحلة رواد الأعمال، تطبيقاتي"، بهدف تغيير ثقافة العمل لدى الأفراد والمجتمع، عن طريق تشجيع ودعم ريادة الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتمكين الأفراد من ايجاد وظائف جديدة بطرق مبتكرة.
المزيد من المقالات
x