«آل سويلم» رئيسا للنصر بالتزكية

«آل سويلم» رئيسا للنصر بالتزكية

اتفق كبار أعضاء شرف نادي النصر على تزكية الرئيس المكلف الحالي سعود آل سويلم لرئاسة النادي خلال السنوات الأربع المقبلة، بعد النجاحات التي حققها مع النادي خلال الموسم الماضي ورفعه لسقف الطموحات لدى كافة محبي النادي. وتفتتح اليوم أبواب الترشح لرئاسة نادي النصر، بيد أن المصادر أكدت عدم وجود أي مرشح ينوي التقدم لرئاسة النادي في الفترة المقبلة، حيث ستعلن في 17 من يونيو الحالي أسماء المرشحين والتي سيعلن من خلالها تزكية سعود آل سويلم بكرسي الرئاسة.

وبحسب مصادر، فإن أعضاء الإدارة الحالية سيتواجدون في قائمة الإدارة الجديدة مع إضافة أسماء جديدة ستكلف بمهام دراسة مشاريع النادي القادمة، ومنها إنشاء استاد النصر الجديد. من جانب آخر، أتمت إدارة النصر استخراج تأشيرة «الشنجن» من السفارة البرتغالية من أجل التحضير لمعسكر الفريق في البرتغال، حيث قامت الإدارة باستخراج التأشيرات لكافة لاعبي الفريق الأول واللاعبين الصاعدين من درجة الشباب، على أن يتم تقليص عدد اللاعبين قبل انطلاقة المعسكر بيومين.

وتقرر أن يخوض الفريق خمس مواجهات ودية خلال معسكر الفريق في البرتغال والذي سيكون على مرحلتين، حيث ستخصص الأولى للجوانب اللياقية قبل الدخول في معترك المواجهات الودية التي ستكون اثنتان منها مع فرق المقدمة في الدوري البرتغالي.