تقديم مرئيات «الحقوق بالبريد» تنتهي الخميس

تقديم مرئيات «الحقوق بالبريد» تنتهي الخميس

الجمعة ٠٧ / ٠٦ / ٢٠١٩
نبهت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات إلى أن مهلة دعوتها للعموم، لتقديم المرئيات والمقترحات حول مسودة «قواعد حماية حقوق المستفيد من خدمات البريد» تنتهي يوم الخميس المقبل، مشيرة إلى أنه يمكن للمهتمين من العموم إرسال مرئياتهم وملاحظاتهم، وذلك من خلال تقديمها عبر البريد الإلكتروني أو تسليمها يدويًا (نسخة ورقية وأخرى إلكترونية) في مقر هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، أو عن طريق البريد (نسخة ورقية وأخرى إلكترونية).

وأكدت أن دعوتها تأتي في إطار السعي لحماية حقوق المستفيد من خدمات البريد وتحسين تجربتهم، من خلال وضع القواعد المنظمة للعلاقة بين مقدم خدمات البريد والمستفيد منها.


كما نوهت الهيئة، إلى أن خطوتها تستهدف أيضا مشاركة العموم في عملية إعداد التنظيمات في العلاقة بين مقدم خدمات البريد والمستفيد منها، وإتاحة الفرصة للجهات ذات العلاقة والمهتمين لإبداء مرئياتهم وملاحظاتهم.

وأشارت الهيئة، إلى أن إعداد الوثيقة يأتي في إطار تحقيق الهيئة لدورها التنظيمي لقطاع البريد، تماشيًا مع قرار مجلس الوزراء القاضي بتولي الهيئة للاختصاصات التنظيمية والرقابية لهذا القطاع.

ويأتي ذلك الإجراء ضمن مهلة التسعين يومًا الصادرة بقرار مجلس الوزراء القاضي بتولي الهيئة الاختصاصات التنظيمية والرقابية لقطاع البريد للرفع بالتشريعات والتنظيمات الخاصة بقطاع البريد.
المزيد من المقالات
x