إعادة سفلتة شارع الرياض بالقطيف

إعادة سفلتة شارع الرياض بالقطيف

الخميس ٠٦ / ٠٦ / ٢٠١٩
أنجزت بلدية محافظة القطيف أعمال كشط وإعادة سفلتة شارع الرياض ابتداءً من دوار شارع الخليج العربي إلى تقاطع شارع القدس من الاتجاهين، وذلك بهدف تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، وكذلك المحافظة على البنية التحتية للشوارع، بما يتناسب مع عملية التنمية والتطوير التي تشهدها محافظة القطيف.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف م. محمد الحسيني، أن مشروع تطوير وسفلتة شارع الرياض يأتي ضمن مشاريع الصيانة التي تقوم بها البلدية، واستمرارا لجهد البلدية في رفع مستوى أداء الطرق وتحقيق رضا مستخدميها في أنحاء المحافظة.


وأشار إلى أن البلدية تسعى جاهدة من خلال خطة شاملة إلى تغطية كامل مناطق المحافظة بمشروعات السفلتة والصيانة، وصيانة كامل شوارع مدينة القطيف وتوابعها، معتبرا ذلك من الأولويات التي تسعى البلدية لتحقيقها، وفقا لتطلعات القيادة الرشيدة.

وأبان أن الأعمال التي قامت بها البلدية في شارع الرياض هي كشط طبقة الإسفلت وإعادة السفلتة، حيث تم كشط الإسفلت لسرعة إنجاز العمل وعدم الإضرار بخدمات البنية التحتية القائمة قبل المشروع، حيث تشمل الصيانة في الشارع أعمال دهان خطوط المرور والبردورات مع إصلاح الأرصفة المتضررة.

وأكد م. الحسيني استمرار أعمال الصيانة خلال الفترة القادمة في عدد من المواقع والشوارع بمحافظة القطيف وفق جهود البلدية في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين، وتطوير الشوارع وجعلها أكثر انسيابية ومرونة وفق معايير ومواصفات إنشاء بنية تحتية عالية الجودة.
المزيد من المقالات
x