عاجل

عروض مثيرة في «الصالة الخضراء» مساء اليوم

عروض مثيرة في «الصالة الخضراء» مساء اليوم

الخميس ٦ / ٠٦ / ٢٠١٩
تتواصل فعاليات حفل أهالي المنطقة الشرقية بعيد الفطر السعيد اليوم ثالث أيام العيد في الصالة الرياضية الخضراء ومجمعين بالخبر والدمام ببرنامج ترفيهي مجاني يقدمه صندوق المناسبات بغرفة الشرقية لأهالي وزوار المنطقة.

وتقام اليوم عروض مثيرة في الصالة الرياضية الخضراء، حيث تقدم عند الساعة 7 مساء عروض الأكروبات كوميدي، ثم مسرحية الأطفال my little pony والتي تعرض في الساعة السابعة والنصف، ثم عرض للوحة الوطنية بعنوان «عز الأرض» في الساعة الثامنة إلا خمس دقائق، وتستمر حتى الساعة الثامنة والنصف حيث يتم عرض (light balance)، يليه عرض الباسكت بول في الساعة التاسعة إلا عشرين دقيقة، بعدها يتم إعادة عرض الأكروبات الكوميدي الساعة التاسعة، ثم مسرحية الأطفال (my little pony) في الساعة التاسعة والنصف، وعرض الباسكت بول في الساعة العاشرة، كما يعاد عرض الأكروبات الكوميدي عند الساعة العاشرة و15 دقيقة، يليه عرض (light balance) مع استمرار عرض الألعاب الكرنفالية خارج الصالة التي تبدأ من الساعة السابعة وحتى العاشرة مساء.

وتنطلق فعاليات المجمعات عند الساعة الرابعة عصرا وتستمر حتى الحادية عشرة ليلا، حيث تقدم فعاليات عائلية ترفيهية، وهي (مسرح فعاليات الأطفال، شخصيات كرتونية ومهرجون، حديقة أركان الطفل، المرسم الإبداعي، فنون يدوية ركن التصوير الفوتوغرافي، ألعاب بلاي ستيشن).

يذكر أن صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام «الصالة الخضراء» تحتضن 49 فعالية خلال 5 أيام فيما سيشهد مجمعان بالخبر والدمام نحو 150 فعالية متنوعة خلال 6 أيام؛ وذلك نظرا للإقبال الكبير الذي تحظى به الفعاليات في الإجازات والمناسبات المختلفة من قبل أهالي المنطقة الشرقية وزوارها.

ويحرص صندوق المناسبات أن تكون الفعاليات متنوعة وجاذبة لجميع فئات المجتمع، مع إقامتها أطول فترة ممكنة، لذا ستستمر 7 ساعات يوميا في المجمعين، فيما تبدأ الفعاليات في الصالة الخضراء عند السابعة مساء يوميا.

وكانت فعاليات اليوم الثاني من العيد في صالة الهيئة العامة للرياضة والشباب قد شهدت عروضا مثيرة تفاعل معها الجمهور الحاضر، حيث تمايلوا مع الحركات البهلوانية المثيرة التي قدمتها فرقة الأكروبات كوميدي والتي تميزت بالاحترافية والقوة والتحكم الكبير في معظم فقرات العرض.

كما تفاعل الجمهور الكبير مع موسيقى اللوحة الوطنية التي قدمت أكثر من مرة على مسرح الصالة الرياضية الخضراء وحملت عنوان «عز الأرض».

وكان الحضور على موعد مختلف مع فرقة (light balance) التي قدمت عرضا راقصا مختلفا وسط انسجام كبير بين أعضاء الفريق الذين استعرضوا براعة تنظيم صفوفهم على إيقاعات مثيرة وأضواء خطفت انتباه الحضور. وفي عرض الباسكت بول لم يستطع جمهور الصالة الرياضية الخضراء إلا التفاعل مع عروضهم المميزة حيث حبست حركاتهم البهلوانية باستخدام كرة السلة أنفاس الجمهور من الكبار والصغار وسط تحكم عجيب شهد استحسان الجمهور.

وكان للأطفال موعدهم مع مسرحية (my little pony) التي قدمت رسالة من خلال عروض الترفيه التي شهدتها فصول المسرحية، كل هذا مع استمرار عرض الألعاب الكرنفالية خارج الصالة التي تبدأ من الساعة السابعة وحتى العاشرة مساء. وفي مجمعين بالخبر والدمام قدمت فعاليات عائلية ترفيهية من خلال فقرات متنوعة شهدت توزيع الجوائز للمشاريع من الأطفال في فقرات (مسرح فعاليات الأطفال، شخصيات كرتونية ومهرجين، حديقة أركان الطفل، المرسم الإبداعي، فنون يدوية ركن التصوير الفوتوغرافي، ألعاب بلاي ستيشن).