عاجل

القطيف تستقبل العيد بـ 3 مهرجانات ترفيهية

القطيف تستقبل العيد بـ 3 مهرجانات ترفيهية

الخميس ٦ / ٠٦ / ٢٠١٩
تشهد محافظة القطيف خلال أيام عيد الفطر المبارك انطلاق فعاليات ثلاثة مهرجانات ترفيهية وسياحية وتراثية، أبرزها مهرجان «فرحة عيد» المقام في الواجهة البحرية بمحافظة القطيف، وتنطلق فعالياتها مساء اليوم الخميس.

وتتضمن فعاليات المهرجان، الذي يستمر لمدة 4 أيام «البيت القطيفي» بمشاركة عدد من الحرفيين، مسرحية شرشبيل والسنافر وهي موجهة للأطفال، بالإضافة إلى عدد من الأركان الصحية والثقافية.

فيما انطلقت، مساء أمس الأربعاء، فعالية «المعيد» في متنزه سيهات العام، الذي ينظمه فريق سيهات جميلة (أصدقاء البلدية)، تحت إشراف بلدية محافظة القطيف. ويأتي تنظيم الفعالية إحياء للموروث الشعبي في المنطقة، وستقام على مدى ثلاثة أيام متتالية، وتستقبل زوارها من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة 11 مساءً. وسيكون هناك مكان مخصص لاستقبال الأهالي لتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وقال رئيس بلدية القطيف المهندس محمد الحسيني، إن مهرجان «فرحة عيد»، الذي يأتي بإشراف وتنظيم كامل من بلدية محافظة القطيف يقام ضمن فعاليات موسم العيد، لافتًا إلى أن زوار محافظة القطيف على موعد مع مجموعة من الفعاليات الترفيهية المختلفة، التي تناسب ذائقة الجميع.