الريال يظفر بموهبة فرانكفورت

الريال يظفر بموهبة فرانكفورت

الأربعاء ٥ / ٠٦ / ٢٠١٩
أعلن ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا 13 مرة، تعاقده مع المهاجم الصربي الشاب لوكا يوفيتش من اينتراخت فرانكفورت الألماني حتى يونيو 2025.

وكتب ريال في بيان دون الإعلان عن قيمة الصفقة «يدعم النادي الأبيض صفوفه بمهاجم كان الموسم المنصرم من أبرز مواهب الكرة الأوروبية».

وتابع: إن ريال وفرانكفورت «اتفقا على انتقال لوكا يوفيتش وبانتظار الفحص الطبي. سيرتبط اللاعب بالنادي لستة مواسم حتى 30 يونيو 2025». وأشارت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن ريال أنفق 60 مليون يورو (67 مليون دولار) لضم اللاعب الدولي.

وكان يوفيتش (21 عاما) الذي بلغ مع فريقه نصف نهائي الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» قال في مايو الماضي: «بحسب الخبرة التي نلتها في يوروبا ليج، أعتقد أن بطولات أخرى تناسب طريقة لعبي».

وسجل يوفيتش 27 هدفا في الموسم الماضي مع فرانكفورت في مختلف المسابقات. وحل ثانيا في ترتيب هدافي يوروبا ليج (10) بفارق هدف عن الفرنسي أوليفييه جيرو مهاجم تشلسي المتوج باللقب.

وفي الدوري الألماني، حل اللاعب الناشئ مع النجم الأحمر الصربي ثالثا في ترتيب الهدافين مع 17 هدفا بالتساوي مع كاي هافيرتس «باير ليفركوزن» وماركو وريس «بوروسيا دورتموند».

وأصبح يوفيتش ثالث لاعب يضمه ريال بعد المدافع البرازيلي إيدر ميليتاو (21 عاما) مقابل 50 مليون يورو من بورتو البرتغالي والمهاجم الشاب رودريغو، بانتظار قدوم محتمل للنجم البلجيكي إدين هازارد من تشلسي.