السهلاوي للنصراويين : ما أقسى الفراق

ودع العالمي من منصة " تويتر" لينهي قصة" العشرة الطيبة"

السهلاوي للنصراويين : ما أقسى الفراق

الاحد ٠٢ / ٠٦ / ٢٠١٩

كتب التاريخ منذ انتقاله للعالمي، وكان عاملا مهما في انتصاراته الحاسمة، في الوقت الذي ساهم في إعادته لمنصات التتويج، عقب غياب طال كثيرا.

ولأن لكل قصة نهاية، فإن قصة محمد السهلاوي مع النصر وصلت لمراحلها الأخيرة، بعدما كثرت الأقاويل خلال الأيام الأخيرة عن رحيل اللاعب، وتوقيع الإدارة النصراوية لمخالصة معه، في ظل خروجه من حسابات المدرب البرتغالي فيتوريا.

وأعلن محمد السهلاوي رحيله عن النصر رسمياً بعد أن قضى 10 أعوام قضاها في صفوف أصفر العاصمة ، وقال مهاجم النصر عبر حسابه في تويتر"سيبقى هذا الكيان العظيم وجماهيره الوفية في قلبي دائماً..استودعكم الله ،ما أقسى الفراق، وما أصعب كلمات الوداع ..شكراً جماهير النصر الغالية شكراً لدعمكم، لوقفاتكم، للحب الذي وجدته منكم كنتم وستظلون معي وفي قلبي دائماً ".

وأضاف "لن أنسى الأيام التي احتفلنا سوياً فيها بعودة فارس نجد إلى مكانه الحقيقي ،تلك اللحظات التي ستظل خالدة في عقلي ..لن أنساكم".

وتابع السهلاوي " شكراً زملائي نجوم نادي النصر الذين قضيت معهم أياماً لا تنسى ، شكراً كحيلان الوفاء الأمير فيصل بن تركي ،شكراً للشامخ سعود آل سويلم ، شكراً أعضاء شرف العالمي ورجاله الأوفياء الذين كنتم معه في كل الظروف ".

وانتقل السهلاوي إلى النصر في عام 2009 قادما من القادسية بصفقة تعد ثاني أغلى صفقه في تاريخ اللاعبين السعوديين حينها حيث بلغت 32 مليون ريال، وتمت الصفقة في ظل رئاسة الأمير فيصل بن تركي للنصر وكانت أول مباراة رسمية للسهلاوي مع النصر أمام الاتفاق في دورى زين للمحترفين يعدها توالت مشاركت اللاعب حتى لعب معه 246 مباراة، ونجح في إحراز 121 هدفًا، ولكنه ظل على مقاعد البدلاء هذا الموسم، حيث شارك في 11 مواجهة بجميع البطولات، وسجل هدفًا وصنع هدفين.

وحقق السهلاوي لقب هداف العالم لعام 2015 ويعتبر هو هداف الأخضر التاريخي في تصفيات كأس العالم بـ17 هدفا بعد أن كسر رقم سامي الجابر السابق بـ16 هدفا، إضافة إلى أنه أكثر لاعب سعودي حقق أهدافا لمنتخب بلاده في سنة واحدة بـ18 هدفا، وكذلك أكثر لاعب سعودي سجل في مباريات متتالية للأخضر بـ13 هدفا في سبع مباريات متتالية، كما سجل السهلاوي 28 هدفاً في 42 مباراة للمنتخب السعودي .

ويعد محمد السهلاوي صاحب الـ32 عامًا، أول لاعب يُحرز أكثر من 100 هدف مع فريق واحد في منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

المزيد من المقالات
x