الطويرقي «يغربل» الاتفاق

الطويرقي «يغربل» الاتفاق

الاحد ٢ / ٠٦ / ٢٠١٩
بدأ المجلس التنفيذي بنادي الاتفاق برئاسة هلال الطويرقي تحركاته الفعلية لحل الكثير من الأمور الخاصة بفريق القدم الأول من أجل تواجد فاعل خلال الموسم المقبل، بعد الظهور غير المرضي للجماهير الاتفاقية خلال الموسم المنصرم.

الطويرقي حمل على عاتقه بذل جهود كبيرة من خلال دراسة ملفات التعاقد مع بعض اللاعبين الأجانب المميزين لتمثيل الفريق في الفترة القادمة، إضافة إلى تكفله باختيار مكان إقامة المعسكر الخارجي لإعداد الفريق الإعداد الأمثل، وكذلك دراسة قائمة بأسماء بعض اللاعبين المحليين الذين سيتم البدء في التحرك للتعاقد معهم سريعا.

المجلس التنفيذي الاتفاقي الذي اختار الطويرقي رئيسا له خلال شهر رمضان الجاري بعد اجتماع الشرفيين في مقر النادي، ومن خلال التحرك السريع لرئيسه والأعضاء أعطى الكثير من الارتياح في الشارع الاتفاقي من أجل إنقاذ حال الفريق الذي صارع على البقاء في دوري المحترفين، إضافة إلى حالة التجديد التي يقودها الطويرقي على خارطة فريق القدم الأول، وهو الذي وعد الجماهير الاتفاقية بعد خروجه من اجتماع الشرفيين بظهور الاتفاق بشكل جديد في الموسم المقبل.

وتحرك الطويرقي من خلال دراسة ملفات الأجانب الفاعلين بدأ سريعا وظهرت العديد من الأسماء للتعاقد معها، إضافة إلى حرصه على البدء في اختيار معسكر مميز تتم متابعته من المجلس التنفيذي لضمان نجاحه وكذلك الرغبة في ضم العديد من الأسماء المحلية البارزة قبل خطفها من قبل الأندية الأخرى، خاصة أن هناك بعض الأسماء غير المقنعة للشارع الاتفاقي طيلة الموسم الفائت.

يذكر أن فريق الاتفاق احتل في دوري المحترفين الفائت المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة، وظهر الفريق بمستويات متذبذبة طيلة الموسم.