فيتوريا يفاوض بنفيكا لضم كاريلو

الاسترالي جونز ثاني المغادرين في النصر

فيتوريا يفاوض بنفيكا لضم كاريلو

بدأ المدرب البرتغالي لفريق النصر روي فيتوريا أمس اتصالاته مع إدارة نادي بنفيكا البرتغالي لتقريب وجهات النظر بين إدارتي النصر وبنفيكا لتوقيع عقد اللاعب البيروفي اندريه كاريلو.

ومنحت إدارة النصر المدرب البرتغالي روي فيتوريا حرية التفاوض مع إدارة بنفيكا البرتغالي من أجل كسب خدمات الدولي البيروفي اندريه كاريلو الذي مثل الهلال في استحقاقات الموسم الماضي، ويصر فيتوريا على تواجد كاريلو في قائمته خلال استحقاقات الموسم المقبل في ظل معرفته المسبقة بأدائه الفني بعد أن أشرف على تدريبه في فريق بنفيكا.


وأشارت مصادر نصراوية قريبة من أصحاب القرار في البيت الأصفر أن فيتوريا أبلغ الإدارة النصراوية قبل سفره بأن كسب خدمات كاريلو يعني رحيل أحمد موسى رسميا عن الفريق، مطالبا إدارة سعود ال سويلم بسرعة البحث عن عقود للمهاجم النيجيري الذي يتبقى له في عقده عامان آخران.

من جانب آخر، أبلغت إدارة النصر وكيل أعمال الحارس الاسترالي براد جونز بالبحث عن ناد آخر وتسويقه خلال الميركاتو الشتوي، بعد أن كان الجهاز الفني قد قدم تقريرا فنيا يطلب من خلاله البحث عن حارس أجنبي آخر، لعدم قدرة الاسترالي كونز على تقديم المستوى المنتظر منه في الكثير من المواجهات.

ويعد الاسترالي كونز ثاني المغادرين من النصر بعد البرازيلي برونو أوفيني.
المزيد من المقالات
x