رفع 21 سيارة ومعدة تالفة ببقيق

رفع 21 سيارة ومعدة تالفة ببقيق

الاحد ٠٢ / ٠٦ / ٢٠١٩
قامت بلدية محافظة بقيق وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة بسحب السيارات التالفة والمهجورة والمعدات غير الصالحة للاستخدام والمهملة في الشوارع والمواقف، والتي تتسبب في تشويه المنظر الحضري، ضمن معالجة التشوه البصري خلال شهر رمضان المبارك للعام الحالي 1440هـ.

ووفقا لرئيس بلدية المحافظة م. فارس آل عريج، فإن عملية السحب والحجز تتم بعد إنذار أصحاب هذه السيارات والمعدات بمدة لا تقل عن أسبوعين، وذلك بوضع ملصق خاص بالبلدية يحدد فيه وقت إزالتها من قبل صاحبها على السيارة التالفة والهياكل التي لا تحمل لوحات مرورية وغير صالحة للاستخدام وبعد انتهاء المدة الزمنية يتم رفعها ووضعها بحجز البلدية، مشيرا إلى أن ظاهرة السيارات التالفة والمتوقفة في الطرقات وداخل الأحياء تشكل خطرا أمنيا. وقال: إن البلدية سحبت خلال الشهر الحالي 21 سيارة من الشوارع العامة والمنطقة الصناعية بعد أن تركها أصحابها فترة طويلة، مخالفين بذلك قوانين المرور حيث يتم سحب السيارات التالفة وغير الصالحة للاستخدام وذلك بعد التأكد من عدم وجود أي ملاحظات عليها لتقوم البلدية بإزالتها.


وشدد رئيس بلدية المحافظة على ضرورة تعاون الجميع للحفاظ على عدم وقوف السيارات التالفة فترات طويلة مما يسبب تلوثا بصريا وبيئيا وأنه يستوجب علينا جميعا التعاون في تحسين المظهر الحضري بمعالجة التشوه البصري.
المزيد من المقالات
x