مشاركة 60 فريقًا.. انطلاق «وسط العوامية للدراجات النارية» (صور)

مشاركة 60 فريقًا.. انطلاق «وسط العوامية للدراجات النارية» (صور)

السبت ٠١ / ٠٦ / ٢٠١٩
• مسيرة استعراضية لمدة ساعتين ونصف

• تقديم برنامج وفقرات مميزة


نظّم نادي السلام بالعوامية والهيئة العامة للرياضة بمشاركة بلدية محافظة القطيف والشرطة والمرور والدفاع المدني والهلال الأحمر وعدد من الجهات الحكومية، مساء أمس الجمعة، مهرجان وسط العوامية للدرجات النارية السنوي الأول في محافظة القطيف.

وشهد المهرجان، مسيرة استعراضية لمدة ساعتين ونصف بمشاركة نحو 60 فريقاً، من المملكة ومملكة البحرين ودولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وانطلقت من كورنيش الناصرة بالقطيف مرورا بطريق أحد ثم إلى كبري بلدة الأوجام ثم كبري مدينة صفوى واختتمت في جولة على مشروع وسط العوامية.

وحظى المهرجان الذي شاركت فيه نحو 550 دراجة نارية بمتابعة وحضور عدد من الشخصيات المسؤولة والمجتمعية من داخل وخارج العوامية، وصاحبه تقديم برنامج وفقرات مميزة أخرى، منها؛ ركن بعنوان (بينس) خاص لبيع الطوابع التي تلصق على الملابس الرياضية للدراجين، وركن "بايك شو" الذي يقدم عرضًا مميزًا لدراجات فاخرة كلاسيكية مزودة بالإكسسوارات، وعرض دراجات "سلينق شوت" بثلاث إطارات، وسيارات كلاسيكية قديمة.

واختتم المهرجان بتكريم الدراجين والمشاركين والداعمين من الجهات الحكومية والأهلية والرعاة الإعلاميين بينهم وكالة الأنباء السعودية.
المزيد من المقالات
x