"زين السعودية" تتفاعل مع ذكرى بيعة ولي العهد بتقديم مكالمات مجانية و2 جيجا بايت من البيانات

سمو الأمير نايف يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة الذكرى الوطنية الغالية

"زين السعودية" تتفاعل مع ذكرى بيعة ولي العهد بتقديم مكالمات مجانية و2 جيجا بايت من البيانات

الجمعة ٣١ / ٠٥ / ٢٠١٩

المهندس سلطان الدغيثر: رؤية المملكة 2030 التي تحظى بمتابعة سمو ولي العهد جعلتنا نستشرف آفاق المستقبل بتفاؤل واطمئنان

الرياض- زين السعودية

هنأ صاحب السمو الأمير/ نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير رئيس مجلس إدارة "زين السعودية" القيادة الرشيدة بمناسبة ذكرى بيعة ولاية العهد للأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، مؤكدًا أن هذه الذكرى الوطنية الغالية فرصة عظيمة لتجديد البيعة، وتقديم أسمى عبارات الشكر والتقدير على ما يقدمه سموه للوطن والمواطن.

ولفت سمو الأمير نايف إلى أن ما يشهده الوطن من تنمية كبرى، لم يكن ليأتي لولا دعم القيادة الرشيدة، وحرصها الشديد، على صناعة الإنجاز، في ظل رؤية المملكة 2030، والبرامج الوطنية المنبثقة من الرؤية، والتي تحظى بمتابعة سيّدي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.

وأشار رئيس مجلس إدارة "زين السعودية"، إلى أن النمو الإيجابي الذي حققه الاقتصاد السعودي خلال العام 2018، يبرهن بشكل قوي حجم فاعلية الإصلاحات الاقتصادية التي عملت عليها المملكة، وهي الإصلاحات التي تستهدف تنويع الاقتصاد، وفتح أفق أكبر للاستثمار.

وفي السياق ذاته جدد المهندس سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر الرئيس التنفيذي لشركة "زين السعودية" بيعته للأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله -، وقال "تحل الذكرى الثانية لبيعة سمو ولي العهد، والوطن يصافح الإبداع ويرقى بالنجاحات التي تحققت على يد سموه الكريم، وبتوجيهات كريمة من خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله –".

وأضاف المهندس الدغيثر :"رؤية المملكة 2030 التي تحظى بمتابعة سمو ولي العهد – حفظه الله-، جعلتنا نستشرف آفاق المستقبل بتفاؤل واطمئنان عبر منظومة مشاريع كبرى لا مجال لحصرها، ستجعل من المملكة وجهة استثمارية عالمية كبرى".

وقال المهندس الدغيثر :"في قطاع الاتصالات حققت المملكة تقدمًا غير مسبوق على صعيد سن المزيد من الأنظمة والتشريعات التي تستهدف تحفيز القطاع على المساهمة بشكل أكبر في الناتج المحلي؛ بما يتناغم مع رؤية 2030، والبرامج الوطنية المنبثقة من الرؤية"، مشيرًا إلى أن حضور المملكة الدولي على صعيد قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بات أكثر انتشارًا وتأثيرًا، بما ينسجم مع القوة الاقتصادية والمكانة الدولية المرموقة التي تتمتع بها البلاد.

ولفت المهندس الدغيثر إلى أن شركة زين السعودية تفخر بما حققته من إنجازات خلال هذا التاريخ المبارك ممثلا في حصولها على كامل الدعم الذي سهّل للشركة أداء أعمالها المٌناطة بها، وتمكنها بالتالي من تحقيق أرباحًا قياسية تعد هي الأعلى منذ تاريخ تأسيس الشركة، بما يحقق قيمة حقيقية مٌضافة للاقتصاد الوطني، وقال "نسعد في شركة زين أن نكون جزءًا مؤثرًا في نمو قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وهو التأثير الذي لم يكن ليأتي لولا دعم حكومة سيّدي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -".

يشار إلى أن "زين السعودية" بهذه المناسبة الغالية، تحتفل مع مشتركيها بتقديم مكالمات لا محدودة على شبكتها المحلية، هذا بالإضافة إلى 2 جيجا بايت من البيانات مجانًا داخل المملكة لجميع مشتركيها، وذلك لمدة 24 ساعة تبدأ من صباح يوم الجمعة بتاريخ 31 مايو.

المزيد من المقالات
x