DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الطويرقي.. يشعل ملف أجانب الاتفاق

بعد التعاقد مع التونسي حدادي وقبله البرازيلي روجيريو

الطويرقي.. يشعل ملف أجانب الاتفاق

نجحت ادارة نادي الاتفاق في التعاقد مع الدولي التونسي أسامة حدادي، وذلك لتمثيل الفريق الأول لكرة القدمبنادي الاتفاق لمدة (٤) أعوام، في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتميز أسامة حدادي باللعب في خانة الظهير الايسر، حيث يعتبر أحد أبرز لاعبي الدوري الفرنسي الممتاز، وقدتواجد في التشكيلة المثالية له في الجولة ال (١٦).

الدولي التونسي الذي بدأ مسيرته الرياضية في التادي الافريقي في خانة المحور الدفاعي، سرعان ما أثبت عنامكانيات عالية ليلتحق بالفريق الأول كظهير أيسر، وهو ما قاده لمرحلة جديدة من التألق غادر بعدها إلى الدورالفرنسي، ليتألق مع فريق ديجون، ويصبح محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية العملاقة، قبل أن يخطفهالاتفاق في انتظار التوقيع النهائي عقب اجتياز الفحص الطبي.

ويبدو أن المجلس التنفيذي برئاسة هلال الطويرقي قد بدأ عمله في الاتضاح بشكل فعلي على ملفات التعاقداتالاتفاقية، خاصة عقب الاجتماع الذي تم عقده مع الرئيس الاتفاقي خالد الدبل ونائبه حاتم المسحل، واعتمادالتشكيل الجديد برئاسة الطويرقي وتواجد احمد الدوسري كنائب للرئيس ومحمد المسحل كعضو للمجلس التنفيذيوخالد الناصر كأمين عام للمجلس