«هانل ولينك» أبطال البطولة الرمضانية النسائية

«هانل ولينك» أبطال البطولة الرمضانية النسائية

الاثنين ٢٧ / ٠٥ / ٢٠١٩
شهدت منطقة الرياض تنظيم بطولة رمضان النسائية من الخامس عشر وحتى الرابع والعشرين من الشهر الجاري، بتنظيم الاتحاد السعودي للرياضة على أرض ملاعب معهد إعداد القادة، حيث شملت عدة رياضات كرة القدم، الريشة، السلة، الطائرة، التنس.

تمكن فريق هانل من تحقيق كأس البطولة لكرة القدم، فيما جاء في المركز الثاني فريق اليمامة، وحل في المركز الثالث فريق الرياض.


وحقق الثنائي شذى المطيري ورنا أبوحربش المركز الأول في كرة الريشة زوجي، وحل الثنائي شهد المحيشير وفاطمة المالكي في المركز الثاني، وجاء الثنائي الجوهرة السديري ونادين اليحيان بالمركز الثالث، كما حققت اللاعبة رنا أبوحربش المركز الأول في كرة الريشة فردي، فيما حلت اللاعبة شهد المحيشير في المركز الثاني، وجاءت اللاعبة نورة الرماني بالمركز الثالث.

وتمكنت اللاعبة سارة آل رشيد من تحقيق المركز الأول في كرة التنس، وحلت اللاعبة نادين غالي في المركز الثاني، فيما جاءت اللاعبة رغدة الوثلان بالمركز الثالث، فيما حلت اللاعبة مرام السهلي في المركز الرابع. وحقق فريق لينك كأس كرة السلة، فيما حل فريق العاصمة في المركز الثاني، فيما جاء فريق تاتينيوم بالمركز الثالث، ونال فريق لينك كأس كرة الطائرة، فيما حل فريق سبارك في المركز الثاني، فيما جاء فريق ازورايت بالمركز الثالث. وتوجت أضواء العريفي عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، وبحضور شيماء الحصيني المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضة اللاعبات الفائزات.
المزيد من المقالات