DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاتفاق يحتاج إلى ترميم!!

الاتفاق يحتاج إلى ترميم!!
الاتفاق يحتاج إلى ترميم!!
ينتظر الاتفاقيون بفارغ الصبر المرحلة القادمة للفريق بعد انتهاء الموسم وهو بالمركز (الحادي عشر) بالدوري، وهو المكان الذي لا يليق بناديهم.
¿ ​ما بين انتهاء الموسم وما بين انتهاء فترة الإدارة والتي استمرت لأربع سنوات أصبحت الجماهير تتساءل كيف سيكون مستقبل الفريق؟!
¿ آراء كثيرة خرجت ما بين مؤيد ومعارض لما يدور حول البيت الاتفاقي، وبالنهاية هي جماهير ومن حقها أن تعبر عن آرائها ويكون لها صوت مسموع وتكون شريكة في قرارات ناديها.
¿ الاتفاق الذي يحاول أن يحسم أموره مبكرا وشكل اجتماعا (شرفيا كبيرا) كان حديث كل الاتفاقيين، والجميع كان ينتظر نتائج وقرارات هذا الاجتماع.
¿ القرار الذي اتخذه الشرفيون باستمرار (خالد الدبل) كرئيس للسنوات الأربع القادمة كان قرارا يعتقدون من وجهة نظرهم أنه الأفضل والأنسب، ويجب احترام قرارهم ودعم الرئيس.
¿ مرحلة صعبة قادمة تنتظر الاتفاق في كيفية إعادة هذا الفريق للمنافسة وتقديم عمل يليق بهذا الفارس ويعيد بريقه المفقود.
¿ الاجتماعات لوحدها لن تعيد الاتفاق للبطولات والأمنيات لا يمكن أن تجعله منافسا، فالفريق بحاجة لأشياء كثيرة حتى يعود بطلا.
¿ أتمنى أن لا يبالغ الاتفاقيون كثيرا في نظرتهم المستقبلية، وأن تكون رؤيتهم واضحة وواقعية، وأن يعرفوا ماذا يريدون وأين هم ذاهبون.
¿ إن أراد الاتفاق أن يكون فريقا يملك شخصية مختلفة وكبيرة، على المسؤولين بالنادي أن يستفيدوا من السلبيات ويضعوا أخطاءهم في أولوياتهم ويبنوا عليها العمل.
¿ الاتفاق لكي يصل بعيدا هو بحاجة لبيئة تعمل بشكل احترافي، وأن تكون أهداف النادي للموسم القادم واضحة، والأهم اختيار الأشخاص المناسبين والقادرين على تحقيق هذه الأهداف.
¿ كرة القدم الآن بحاجة لفريق يعمل، وفريق آخر يعمل خلفه، والأهم أن الفريق الذي بالخلف يملك أشخاصا تعرف عندما يتعثر الفريق ويسقط كيف تساعده على النهوض.
¿ الاتفاق يحتاج لغربلة وهزة في كل الاتجاهات حتى يعيد ترتيب الفريق من جديد وبدونها الفريق لن يذهب بعيدا وسوف يستمر على نفس الحال!!.
أخيرا..
الاتفاق حاليا هو أشبه (بالبيت المتهالك) الذي يحتاج لهدم أو ترميم وحتى يعود هذا البيت أجمل، من الصعب أن تعيد نفس الأثاث القديم بعد الهدم أو الترميم.
TWITTR: SAMEER_HILAL