عسيري يقترب من وداع الاتحاد

عسيري يقترب من وداع الاتحاد

الاحد ٢٦ / ٠٥ / ٢٠١٩
بات مدافع الفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد أحمد عسيري قريباً من مغادرة أسوار ناديه بنظام الإعارة، بعد تجديد عقده أو المغادرة بصفة نهائية بعد أكثر من عقد من الزمن قضاه بين جنبات النادي المونديالي.

حيث ينتهي عقد اللاعب في يناير المقبل من عام ٢٠٢٠م، وتعرض اللاعب لضغوطات جماهيرية هذا الموسم لم يسبق لها مثيل في مسيرته الاحترافية بسبب تذبذب مستوياته الفنية.


ولعل نادي الشباب هو إحدى الوجهات المحتملة للاعب عسيري.

الجدير بالذكر أن عسيري أحد الذين عاصروا الجيل الذهبي السابق في نهايته بعد أن تم تصعيده للفريق الأول الكروي في موسم ٢٠١١ /٢٠١٢ م.

وفي صعيد الاستعدادات للموسم الرياضي المقبل غادر المدير الفني تشيلي خوزيه سييرا إلى مسقط رأسه بعد أن قدم التقرير الفني الخاص باللاعبين وبرنامج الإعداد للموسم المقبل. وينتظر الاتحاديون ما ستفسر عنه توجهات الهيئة العامة للرياضة من خلال فتح باب الانتخابات أو استمرار تكليف مجالس الإدارات، حيث أبدى الرئيس السابق أنمار الحائلي جاهزيته للدخول في معترك الانتخابات إن وُجدت.

هذا وقد وجهت الرئاسة العامة لشؤون الحرمين الشريفين دعوة لمحترف فريق الاتحاد السابق سيرجيو ريكاردو الذي أطلق على نفسه اسم إبراهيم للإفطار في الحرم المكي أمس برفقة إمام الحرم الشيخ عبدالرحمن السديس كما قام بجولة تعريفية لمرافق الحرم.
المزيد من المقالات