لليوم 17 .. توزيع السلال الرمضانية السعودية لفقراء الصومال ولبنان

لليوم 17 .. توزيع السلال الرمضانية السعودية لفقراء الصومال ولبنان

الجمعة ٢٤ / ٠٥ / ٢٠١٩
يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لليوم السابع عشر توزيع السلال الغذائية لشهر رمضان المبارك للفقراء والنازحين في الصومال، وللأسر اللبنانية الأشد فقرًا.

وجرى توزيع السلال الغذائية في مديرية السلام بمدينة هرجيسا ومحافظة فرويني، تزن 45 طنًا، تتكون السلة الواحدة من المواد الأساسية كالأرز والسكر والدقيق والزيت والتمر والفاصوليا والمكرونة، يستفيد منها 3000 فرد بواقع 500 أسرة.


وتقدم محافظ دار السلام عيسى موسى بالشكر الجزيل لحكومة المملكة على دعمها المتواصل للشعب الصومالي وإيصال المساعدات للمستحقين في رمضان المبارك. كما شكر ممثل الهيئة الوطنية لمكافحة الطوارئ المملكة حكومة وشعبًا ومركز الملك سلمان للإغاثة لتوزيع السلال الغذائية الرمضانية بستة مواقع في صومالي لاند، إضافة إلى تقديم السلال الغذائية إلى دار الأيتام في هرجيسا.

كذلك، واصل المركز تنفيذ مشروع دعم الاحتياجات الغذائية للأسر اللبنانية الأشد فقرًا، حيث جرى توزيع 1205 سلال غذائية للعائلات اللبنانية في مدينة طرابلس. كما نفذ المركز لليوم السابع عشر مشروع القرية الرمضانية في مدينة طرابلس والذي يتضمن تقديم وجبات إفطار ساخنة للأسر الفقيرة وهدايا للأيتام من الحاضرين. ويأتي ذلك ضمن المساعدات الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة ممثلة بالمركز للشعب اللبناني خلال الشهر المبارك.
المزيد من المقالات