ميم والحرس الوطني في نهائي دورة «سعود جاسم»

ميم والحرس الوطني في نهائي دورة «سعود جاسم»

الجمعة ٢٤ / ٠٥ / ٢٠١٩
تختتم مساء اليوم الجمعة منافسات دورة سعود جاسم الرمضانية في نسختها الثانية، بمواجهة تجمع بين فريقي ميم والحرس الوطني على صالة نادي القادسية المغطاة بالخبر، وذلك في تمام الساعة الـ (10:15)م.

ويتوقع أن يحظى اليوم الختامي بحضور شخصيات رياضية واجتماعية كبيرة جدا، وكذلك بتواجد جماهيري غفير، نظير الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها نجوم فريقي ميم والحرس الوطني، الذين يشكل البعض منهم أفضل أندية الدوري الممتاز لكرة الصالات.


الفريقان تأهلا عن المجموعة الثالثة، حيث حل ميم في المركز الأول بفارق الأهداف فقط عن الحرس الوطني صاحب المركز الثاني برصيد (4) نقاط، ليكشفا عن عنفوانهما في الدور ربع النهائي، حيث تفوق ميم على العتيبي بـ (6) أهداف نظيفة، فيما تغلب الحرس الوطني على الأفق برباعية نظيفة.

وفي الدور نصف النهائي، كانت ركلات الجزاء الترجيحية صاحبة الحسم في تأهلهما للمواجهة الختامية، حيث تعادل ميم مع التميمي بهدفين نظيفين في الوقت الأصلي، قبل أن يتفوق عليه بنتيجة (3 - 1) في ركلات الجزاء الترجيحية.

أما الحرس الوطني فقدم مباراة تكتيكية من العيار الثقيل أمام باطوق، لينتهي الوقت الأصلي بتعادلهما سلبيا، قبل أن يتفوق الحرس الوطني في ركلات الجزاء الترجيحية بقيادة الحارس الدولي أسعد السعد، وبنتيجة (2 - 0).

من جانبه، أكد محمد عبدالله جاسم رئيس اللجنة المنظمة للدورة أن مباراتي الدور نصف النهائي أثبتتا مدى قوة وإثارة مباريات هذه البطولة، والتنافس الكبير بين الفرق فيها، مشيرا إلى أن المباراة النهائية التي ستجري اليوم ستكون أكثر إثارة مما سبقها من مباريات.
المزيد من المقالات