«سبورت يارد» تتخطى حاجز الـ 10 آلاف متفرج

أكثر من 14 شراكة كتبت قصة النجاح

«سبورت يارد» تتخطى حاجز الـ 10 آلاف متفرج

الجمعة ٢٤ / ٠٥ / ٢٠١٩
كسرت النسخة الخامسة من بطولة سبورت يارد الرمضانية على كأس رتال الأرقام السابقة في النسخة الرابعة فيما يخص عدد الحضور الجماهيري بعدما تخطت جماهير النسخة الخامسة حاجز الـ 10 آلاف مشاهد حضروا لمدرجات البطولة على مدى 16 يوما على التوالي في حين لم يتمكن عشرات المشجعين من الحصول على مقعد فارق في مواجهات نصف النهائي، وكذلك ربع النهائي.

وكان العدد السابق للحضور 9200 مشجع إلا أن النسخة الحالية تعتبر أكثر قوة في نوعية اللاعبين والفرق، حيث حرصت اللجنة الفنية واللجنة المنظمة على اختيار الفرق ذات الأسماء المعروفة بهدف رفع مستوى المنافسة في البطولة مما ساهم في الحضور الغفير من الجماهير ومحبي الدورات الرمضانية.


» الشبح بطلاً للأكاديميات

أطلقت شركة سبورت يارد الرياضية عدداً من البرامج والمبادرات خلال شهر رمضان المبارك بجانب تنظيمها بطولة سبورت يارد الرمضانية الخامسة على كأس رتال، حيث حققت أكاديمية الشبح بطولة سبورت يارد للأكاديميات، أحد البرامج التي أطلقتها سبورت يارد الرياضية في شهر رمضان المبارك وبمتابعة من الكابتن عبدالله الخالدي وبالتعاون مع الشؤون الرياضية بالحرس الوطني «القطاع الشرقي»، التي شهدت مشاركة نخبة من أكاديميات المنطقة الشرقية وأقيمت البطولة في ملعب الحرس الوطني. وشهد اليوم الختامي حضور سعادة اللواء الركن أحمد بن سعيد آل مفرح مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي، وسعادة العميد الركن محمد رجاء العتيبي مدير إدارة العمليات بالقطاع الشرقي، وسعادة العقيد خالد بن محمد القحطاني مدير الشؤون الرياضية بالقطاع الشرقي، وسعادة النقيب سعود بن محمد العسيري المشرف على بطولة أكاديمية الحرس الوطني لكرة القدم 1440هـ إذ تعتبر هذه البطولة أحد المبادرات في الشراكة الإستراتيجية، التي تتبناها سبورت يارد مع القطاع الحكومي.

» رفع عدد الجوائز

وزعت لجنة الجوائز أكثر من 108 جوائز متنوعة على جماهير بطولة سبورت يارد الرمضانية من «جوالات، تابلت، ساعات ذكية، شاشات تلفاز، قسائم إفطار» طوال أيام البطولة بجانب جائزتين تم توزيعهما على الفائزين في مسابقات سبورت يارد على السوشيال ميديا. واضطرت اللجنة لرفع عدد الجوائز لـ 6 جوائز يومياً بدلاً من 4 نظير الحضور الجماهيري منذ الأيام الأولى للبطولة وصولاً ليوم الختام يوم أمس.

» 12 شريكا في البطولة

حظيت بطولة سبورت يارد وللموسم الثاني على التوالي بثقة الشريك الإستراتيجي «شركة رتال للتطوير العمراني»، فيما انضمت مؤسسة جنات للاستثمار العقاري كـ«شريك ذهبي» للموسم الأول بجانب مجموعة القريان «شريك ذهبي» للموسم الثاني على التوالي وشركة سابين وشركة أحمد حمد القصيبي، فيما يتواجد شريك الضيافة «حلويات العكر» والمشروب «ليبتون آيس تي» وسيكون الشريك الرياضي «شركة أوف سايد للملابس الرياضية». وفي الجانب الإعلامي، تملك سبورت يارد شراكات مع أكبر المنصات تتقدمهم صحيفة «اليوم» عبر الميدان الرياضي «الشريك الإعلامي» بجانب إذاعة MBC FM، وكذلك الشريك الرقمي «صوت الشرقية»، فيما يضع القائمون على بطولة سبورت يارد الرمضانية جل اهتمامهم بالحراك الاجتماعي والتضامن مع كل ما يخص المجتمع إذ تواجد في هذه النسخة شراكتان اجتماعيتان مع جمعية كنف لرعاية المرضى من الأيتام والأرامل وأبناء شهداء الواجب، وكذلك مع جمعية بناء لرعاية الأيتام.

» شراكة ناجحة نتمنى استمرارها

عبر الأستاذ سالم عطرة مدير التسويق في شركة الجميح للمرطبات «ليبتون آيس تي» مشروب البطولة عن سعادته بالشراكة مع سبورت يارد للموسم الأول، مؤكداً أنها تعتبر ذات نجاح كبير نظير الصدى الواسع، الذي تتمتع به البطولة، وأضاف: مشروب البطولة «ليبتون آيس تي» أنعش الجماهير الحاضرة، حيث تم توزيع أكثر من 1400 عبوة بمختلف النكهات على الجماهير، وكذلك على ضيوف البطولة في المنصة الشرفية وسعداء بهذه الشراكة مع جهة تحتضن الشريحة الأكبر من الشباب السعودي في البطولات الرمضانية.

من جهة أخرى، قدم إبراهيم العيدروس المدير التنفيذي لشركة سبورت يارد الرمضانية جزيل شكره لكل ممثلي شركة الجميح للمرطبات «ليبتون آيس تي» على تعاونهم الكبير في إنجاح الشراكة، مؤكداً أنها إضافة كبيرة لبطولة سبورت يارد.

الشبح بطلاً لبطولة سبورت يارد للأكاديميات بالتعاون مع الحرس الوطني
المزيد من المقالات