بطولة نادي الخليج الرمضانية تبرز العديد من المواهب

بطولة نادي الخليج الرمضانية تبرز العديد من المواهب

الخميس ٢٣ / ٠٥ / ٢٠١٩
سجلت بطولة نادي الخليج الرمضانية ٤٠ على كأس أمانة المنطقة الشرقية برعاية شركة بن دلامة وشركة اليمامة حضورا إعلاميا وجماهيريا كبيرا بعد التغطية الإعلامية الواسعة والحضور الجماهيري الكبير.

وقد ساهمت الأخبار اليومية عبر الملحق الرياضي بصحيفة (اليوم) في انتشار واسع على مستوى المنطقة الشرقية مما انعكس بشكل إيجابي على تواجد الجماهير بشكل لافت، كما أن توزيع الجوائز اليومية على الجماهير ساهم في هذا الحضور.

ويعتبر هذا العام هو العام الرابع على التوالي الذي يستضيف فيه نادي الخليج هذه البطولة، حيث أفرزت العديد والعديد من المواهب الكروية للأندية والمنتخبات، كما تم اكتشاف عدد كبير من المعلقين الرياضيين، والمدربين الذين يتواجد بعضهم كمساعدين لمدربي أندية في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وما زالت أمانة المنطقة الشرقية تسجل دعما كاملا للأنشطة الشبابية والرياضية في مختلف المحافظات وذلك من خلال الدعم اللوجستي من منشآت وملاعب، وتأتي بطولة نادي الخليج أحد تلك المناشط التي وجدت كل دعم لوجستي من قبل معالي أمين المنطقة الشرقية وجميع منسوبي الأمانة والبلديات بالشرقية.

وأكد رجل الأعمال عبدالله هادي بالحارث أنه سعيد بالأصداء الإعلامية الكبيرة التي يتلقاها عن بطولة نادي الخليج الرمضانية برعاية شركة بن دلامة للمقاولات، مشددا على الدور الكبير والبارز الذي تقوم به أمانة الشرقية وكذلك الحال بالنسبة لنادي الخليج الذي يحتضن هذه البطولة.

وقال: بدون شك، إن إقامة مثل هذه البطولات لها انعكاسات إيجابية على جميع أفراد المجتمع وخاصة الشباب خصوصا في شهر رمضان المبارك.

مضيفا: أرى أن رعاية معالي أمين الشرقية لهذه البطولة يعتبر أكبر دعم ومصادقة على هذا العمل الكبير.

من جانبه أكد عثمان الجندان صاحب حدائق الخليج للشقق الفندقية أن دعمهم لهذه البطولة يأتي من باب الخدمة المجتمعية وهم سعداء بما تحقق من نتائج إيجابية على مستوى التغطيات الإعلامية والجماهيرية.