بالصور.. «جسر الملك فهد» تكرم أبناء شهداء البحرين

بالصور.. «جسر الملك فهد» تكرم أبناء شهداء البحرين

الثلاثاء ٢١ / ٠٥ / ٢٠١٩


استضافت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، اليوم الثلاثاء، أبناء شهداء الواجب والأيتام بمملكة البحرين خلال حفل إفطار شاركت به المؤسسة الخيرية الملكية، ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية وجمعية "السنابل" لرعاية الأيتام.


وتضمن حفل الإفطار تقديم عرض فيلم عن جسر الملك فهد وأهم الإنجازات المتحققة والدور الأساسي الذي يقوم به الجسر لربط المملكتين الشقيقتين، كما كرمت المؤسسة الأيتام وأبناء الشهداء.

من جانبه، أوضح المدير التنفيذي المكلف للمؤسسة العامة لجسر الملك المهندس عماد المحيسن، أن "تكريم هذه الفئة الغالية علينا واستضافتهم في حفل الافطار الرمضاني، تجسيد للدور الذي تقوم به المؤسسة من واقع مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع".

وأكد "المحيسن" أن المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، تأخذ زمام المبادرة في تفعيل كثير من المبادرات الاجتماعية والإنسانية داخل منظومة الجسر وخارجها تماشيا مع قيمها الأساسية بدعم من مجلس إدارتها.

وقال: "بادرنا خلال الفترة الماضية بتوقيع عدد من الاتفاقيات والشراكات الثنائية مع بعض الجهات المهتمة بالمسؤولية الاجتماعية، كما أقمنا حفل افطار بتكريم عدد من أبناء شهداء الواجب والأيتام من منسوبي جمعية بناء لرعاية الأيتام في المملكة، وسنواصل ذلك مع الجهات الأخرى في البلدين الشقيقين".

وأضاف: "تفعيل كثير من المبادرات الاستباقية كتقديم خصومات خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة في رسوم العبور وتحديد مسارات خاصة بهم وخدمة المساعدة على الطريق المجانية للمسافرين وتفعيل بعض الفعاليات الاجتماعية المشتركة مع الجمعيات الرسمية المختلفة والاستمرار في مشروع إفطار الصائمين في كلا المملكتين".
المزيد من المقالات
x