DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مواجهتان من العيار الثقيل بنصف نهائي «سبورت يارد»

مواجهتان من العيار الثقيل بنصف نهائي «سبورت يارد»
تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات نصف نهائي بطولة سبورت يارد الرمضانية الخامسة على كأس رتال بعد أن اكتملت الأضلاع الأربعة إذ تمكن تشالنج من خطف البطاقة الثالثة بعد فوزه الصعب على بوما بهدفين مقابل هدف، فيما خطف البطاقة الرابعة فريق شديد بروكرز، الذي لم يلق أي صعوبة في تخطي نظيره شركة قامات في اللقاء، الذي انتهى بسبعة أهداف نظيفة.
ويواجه اليوم «الثلاثاء» فريق فلامنجو نظيره شديد بروكرز في اللقاء الأول، الذي يقام في الساعة 09:45 فيما سيجمع اللقاء الثاني فريقي التعاون وتشالنج إذ من المتوقع أن تكون الإثارة أول الحاضرين في المواجهتين نظير ما يحملانه من شعبية جارفة في المنطقة الشرقية بجانب وجود لاعبين مميزين في الفرق الأربعة.
» تكريم العثمان وآل سليم
كرَّمت اللجنة المنظمة للبطولة الرباع علي العثمان الحاصل على برونزية أولمبياد الأرجنتين وبطل العالم في لعبة رفع الأثقال كما كرمت اللجنة الرباع منصور آل سليم بطل آسيا في اللعبة. وقدمت اللجنة دروعاً تذكارية للبطلين، كما كرمت الجهازين الفني والإداري نظير جهودهما الكبيرة في رفع علم المملكة في المحافل العالمية والأولمبية والآسيوية. وعبر علي العثمان الحاصل على وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثانية عن سعادته بالحضور والتكريم، مؤكداً أنها المرة الثالثة التي يتواجد فيها في سبورت يارد خلال الموسمين الماضي والحالي.
» عمل احترافي
يترأس اللجنة الفنية لبطولات سبورت يارد الرمضانية وللسنة الخامسة على التوالي المهندس الشاب خالد النعيمي، الذي يعد من خيرة الكوادر السعودية ويعمل مراقباً لمباريات الدوري السعودي للمحترفين. وساهم في إعطاء بطولة سبورت يارد طابعا تنظيميا عاليا من خلال تطبيق متطلبات ومعايير رابطة الدوري السعودي للمحترفين شريك النجاح في البطولة للموسم الثالث على التوالي.
» الضيوف يواصلون الحضور
واصل عدد من الرياضيين والشخصيات الاجتماعية والإعلاميين التوافد لبطولة سبورت يارد والتواجد في المنصة الشرفية، حيث تواجد لاعب نادي الخليج ونادي النصر والفتح أحمد العجمي في الجولة الثانية من ربع نهائي البطولة، الذي شدد على أن شهادته مجروحة في البطولة، التي تضم نخبة من اللاعبين. وأضاف: التنظيم الاحترافي أظهر البطولة بشكل مميز بجانب تطبيق كل الأنظمة ولوائح رابطة الدوري السعودي للمحترفين. وتواجد في ذات اليوم المدرب الوطني أحمد الحنفوش مدرب الفئات السنية بنادي الاتفاق، الذي يحرص سنوياً على التواجد، وقال: المستوى الفني هذا الموسم مرتفع جداً وهناك مواهب كبيرة في البطولة وهو ما جعل الكثيرين يهتمون بالتواجد ومتابعة المباريات.
وفي الجانب الإعلامي، تواجد محمد الخباز الصحفي في جريدة «اليوم»، كما تواجد المنسق الإعلامي للاتحاد السعودي لرفع الأثقال نذير المقبل.
» آل محسن ينضم للمعلقين
علق علي آل محسن المعلق في قناة البحرين الرياضية على مباراة بوما وتشالنج في ربع نهائي بطولة سبورت يارد إذ زاد آل محسن من حماس اللقاء والمعروف بعفويته وانتقائه للمصطلحات العامة، التي تجذب حماس الجماهير. ويعتبر تعليق آل محسن هو الأول في بطولات سبورت يارد، حيث سيتواجد في مباريات نصف النهائي وفي اليوم الختامي بجانب المتألق الآخر ريان الشريف، الذي تواجد في أكثر من نسخة في بطولات سبورت يارد.