DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

اليمامة والتعاون في نهائي بطولة الخليج

بعد إقصائهما لفريقي فلامنجو ونجوم رحيمة

اليمامة والتعاون في نهائي بطولة الخليج
تمكن فريقا شركة اليمامة والتعاون من الوصول للمباراة الختامية لبطولة نادي الخليج الرمضانية 40 برعاية شركة اليمامة وشركة ابن دلامة للمقاولات بعد فوزهما على الفلامنجو ونجوم رحيمة في دور الأربعة.
اليمامة يفاجئ الفلامنجو
في المباراة الأولى تمكن فريق شركة اليمامة من قلب تأخره بهدف أمام منافسه الفلامنجو إلى فوز مستحق بهدفين لهدف في الدور نصف نهائي، الذي أقيم يوم أمس على الملعب الرديف بنادي الخليج، وكان الفلامنجو قد تقدم بالهدف الأول عن طريق اللاعب خليفة مسرحي عن طريق نقطة الجزاء، بينما جاءت أهداف اليمامة عن طريق اللاعب علي جمال، وجاء الثاني من تسديدة بعيدة المدى عن طريق اللاعب علي أمان.
التعاون يخرج النجوم
وفي المواجهة الثانية، تسيد فريق التعاون اللقاء أمام فريق نجوم رحيمة وتمكن من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل للتعاون النجم المعروف سامي كسار هدفين، بينما جاء الهدف الثالث عن طريق طلال مجرشي، وسجل لنجوم رحيمة اللاعب عبدالرحمن هزازي.
الميدان أول الواصلين
وفي بطولة الشباب، سجل فريق الميدان نفسه أول المتأهلين للمباراة الختامية بعد أن تمكن من الفوز على فريق Q5 بهدف مقابل لا شيء ليتأهل للمباراة الختامية في انتظار الفائز من فريقي مدريستا الفيصلية وجرينتا في لقاء يتوقع له الكثير من الإثارة والندية نظرا للمستويات الكبيرة، التي قدمها لاعبو الفريقين خلال هذه البطولة.
استعدادات كبيرة للنهائي
تقوم اللجنة المنظمة للبطولة بجهود كبيرة استعداداً للمباراة الختامية، التي ستقام يوم غد الأربعاء، حيث تستعد لإقامة حفل ختامي كبير سيكون حديث الشارع الرياضي في بطولات الأحياء بالشرقية.
الكسار ومجرشي يؤهلان التعاون
تشهد بطولة نادي الخليج الرمضانية 40 مشاركة عدد كبير من لاعبي الأندية السعودية وكان آخرهم مشاركة نجم فريق أُحد سامي الكسار ونجم فريق الاتفاق طلال مجرشي اللذين نجحا في قيادة فريق التعاون للنهائي.
بدوره أكد محمد آل شريه المدير التنفيذي لشركة أخماد سعادته بالمشاركة في بطولة نادي الخليج الرمضانية ومساهمته في دعمها بما يتوافق مع احتياجات الشباب مشددا على أن الدور الكبير منهم يتمثل في خدمة المجتمع بالمشاركات الفعالة، التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030 مقدما شكره الجزيل لنادي الخليج، الذي يرعى مثل هذه المناشط الشبابية في شهر الخير.