التعاون يخرج بوما 71 ونجوم رحيمة يقصي نجران بالترجيح اليمامة في اختبار الفلامنقو والثأر بين نجوم رحيمة والتعاون

بطولة الخليج الرمضانية تدخل دور الأربعة

التعاون يخرج بوما 71 ونجوم رحيمة يقصي نجران بالترجيح اليمامة في اختبار الفلامنقو والثأر بين نجوم رحيمة والتعاون

الاثنين ٢٠ / ٠٥ / ٢٠١٩
لم يجد فريق التعاون صعوبة في تجاوز فريق بوما ٧١ بعد أن تمكّن من إقصائه من دور الـ٨ بنتيجة ٣-٠ ليتأهل لدور الـ٤، حيث سيطر التعاون على أغلب فترات المباراة، وتمكّن من حسم اللقاء لصالحه منذُ البداية في الوقت الذي لم يظهر بوما بالشكل المأمول منه ليغادر البطولة.

» نجوم رحيمة يطيح بنجران


في المواجهة الثانية نجح فريق نجوم رحيمة في تجاوز عقبة نجران بصعوبة بالغة بركلات الترجيح ٦-٥، بعد أن تعادل الفريقان بهدف لهدف في مباراة دراماتيكية شهدت تنافسًا كبيرًا، حيث سيطر النجوم في الشوط الأول لكن الشوط الثاني شهد فرصًا ضائعة لنجران، لتحسم ركلات الجزاء اللقاء لصالح النجوم.

» الإثارة في دور الأربعة

تتواصل فعاليات البطولة هذا المساء بمباريات دور الأربعة، حيث يلتقي في المواجهة الأولى الفلامنقو واليمامة في لقاء يتوقع له الكثير من الإثارة والندية نظرًا للمستويات الكبيرة التي قدّمها الفريقان علاوة على النجوم المميزة في كل فريق. وفِي المواجهة الثانية يلتقي فريقا التعاون ونجوم رحيمة في مباراة وُصفت بالثأرية نظرًا للسجال النتائجي المستمر بين الفريقين، حيث يسعى كل فريق للإطاحة بالآخر قبل الوصول لنهائي الحلم.

» مواجهات بين المدربين

أكد مدرب فريق شركة اليمامة بندر تميم أن فريقه جاهز لخوض دور الأربعة مشددًا على احترامهم الكبير لفريق الفلامنقو لكنهم قادرون على تجاوزه والوصول للنهائي الكبير.

فيما وصف مدرب فريق الفلامنقو ماجد مسرحي مباراتهم مع شركة اليمامة بالصعبة.

وأكد مدرب فريق نجوم رحيمة جابر مجرشي أن فريقه يعاني من نقص بعض العناصر بسبب الإصابات لكنهم قادرون على تجاوز التعاون. فيما أكد مدرب التعاون سعد السبيعي صعوبة المواجهة هذا المساء نظرًا للإرهاق الكبير للاعبيه.

الميدان يخشى مفاجأة Q5

في بطولة الشباب تقام مساء اليوم المواجهة الأخيرة بدور الأربعة التي تجمع فريقي الميدان وQ5 في لقاء يتوقع له الكثير من الإثارة والندية، حيث يعتبر فريق الميدان من الفرق المرشحة للبطولة في الوقت الذي كان فيه فريق Q5 من مفاجآت البطولة.

» مهاجما التعاون في القمة

ما زال مهاجما التعاون النجم المعروف طلال مجرشي وعبدالإله لهون متصدرين قائمة هدافي البطولة برصيد ٣ أهداف

ووعدت اللجنة المنظمة جماهير البطولة بتوزيع جوائز قيمة وثمينة في دور الأربعة والنهائي.

» العتيق: سعداء بالأصداء

وقال تركي عبدالواحد العتيق مدير عام مركز وقت اللياقة بسيهات: نحن سعداء بأن نكون من رعاة البطولة، ونحن بشركة لجام للرياضة (وقت اللياقة) من خلالكم نوصل رسالتنا بتوجيه المجتمع نحو نمط حياة صحي وسليم، وتشجيع الأفراد على ممارسة الرياضة بشكل يومي.
المزيد من المقالات
x