تدشين مركز خدمات المستفيدين بـ«جسر الملك فهد»

تدشين مركز خدمات المستفيدين بـ«جسر الملك فهد»

الاحد ١٩ / ٠٥ / ٢٠١٩
• إصدار وتجديد بطاقات ذوي الهمم والطلاب بنسبة خصم 50%

• «المحيسن»: 28 ألف مستفيد من البطاقات


دشن المدير التنفيدي المكلف للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد المهندس عماد المحيسن مركز خدمات المستفيدين الشامل، الذي يهدف إلى استقبال كافة المستفيدين والمراجعين وفي مقدمتهم ذوي الهمم والطلاب لتقديم كامل الدعم والمساعدة في الخدمات التي تقدمها المؤسسة لهم.

ويتضمن مركز خدمات المستفيدين عددا من الخدمات منها إصدار وتجديد بطاقات ذوي الهمم والطلاب في المسار المخصص لهم بنسبة خصم 50% لرسوم عبور الجسر وإصدار وتجديد بطاقات المسافر الدائم لعموم المسافرين في المسارات العادية بنسبة خصم 15% لرسوم عبور الجسر، بالإضافة إلى خدمات أخرى من بينها إصدار وتجديد بطاقات تصاريح منسوبي الإدارات الحكومية ومكاتب التخليص الجمركي في الجانبين السعودي والبحريني والمستثمرين والمقاولين العاملين في الجزيرة الوسطية واستقبال جميع المراجعين والمستفيدين في جميع الأمور ذات العلاقة بالمؤسسة.

من جهته، أكد المدير التنفيذي بالمؤسسة أن تدشين مركز خدمات المستفيدين بحلته الجديدة يأتي ضمن الخطة الشاملة لتطوير خدماتنا إنفاذاً لتوجيهات مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد في تقديم خدمات متميزة للوصول إلى معيار عالي من الجودة والسرعة في جميع الخدمات التي تقدم للمستفيدين.

وأشار الى أن عدد المستفيدين من البطاقات التي تصدرها المؤسسة بلغ 28600 مستفيد لكافة الفئات منها نحو 9000 مستفيد لبطاقات ذوي الهمم العالية ونحو 6000 مستفيد لبطاقات الطلاب و 8500 مستفيد لبطاقات المسافر الدائم.

ولفت "المحيسن" إلى أن مركز خدمات المستفيدين الشامل سيتيح خلال مرحلة لاحقة مجموعة متنوعة من الخدمات الالكترونية عبر الموقع الالكتروني والتطبيق الخاص بالمؤسسة دون الحاجة إلى الحضور تسهيلا على المستفيدين من ذوي الهمم والطلاب والمسافرين الراغبين باقتناء بطاقات المسافر الدائم.

وأوضح "المحيسن" أن المركز يوفر 6 منافذ لاستقبال المستفيدين من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 4 مساء طيلة أيام الأسبوع ما عدا الجمعة، وخلال شهر رمضان المبارك من الساعة 10 صباحا وحتى 4 مساء، كما يتيح خيارات متعددة لدفع الرسوم من خلال بطاقات "مدى" و"الفيزا" و"الماستركارد".