DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النصر .. شامخ واستثنائي !!

النصر .. شامخ واستثنائي !!
النصر .. شامخ واستثنائي !!
في ليلة رمضانية لا تنسى استطاع النصر ان يحقق اصعب وأقوى البطولات السعودية ويتوج بدوري (كأس الأمير محمد بن سلمان ) ليثبت للجميع ان شمسه لا تغيب .
* ​في موسم ( استثنائي ) كان النصر كعادته كبير و استثنائي وابدع وقدم نجومه عزف جميل اشبه بالسيمفونيات الرائعة واستحقوا اللقب .
* النصر دائما ما يكون الرقم الصعب في كل البطولات وكيف لا يكون كذلك وهوالقادر على تغيير طريق اي بطولة تلعب لأنه بأختصار .. عالمي .
* حاولوا كثيرآ خلال الموسم إيقافه ولكنهم لم يستطيعوا .. ورغم انه تعثر مرات ولكنه فارس أصيل يعرف كيف ينهض ويواصل الطريق وينتصر .
* النصر عندما يفوز يكون عنوان للسعادة والفرح ولهذا يعرف عشاقه ان النصر ليس فقط ناد يشجعونه ولكنه بالنسبه لهم حياة مختلفة .
* النصر اصبح يتحكم في مجرى محبيه ولهذا هو بالنسبه لهم اشبه ( بالأوكسجين ) يتنفسون من خلاله ويشعرون بكل شيء جميل عندما يحضر هذا النصر وينتصر .
* هذه البطولة لا يظن البعض انها جاءت من فراغ فالتحديات كانت كبيره والمنافسة صعبة ولهذا النصر دفع مهرآ غاليا لها واستطاع بعزيمة الرجال ان يحققها .
* عندما تملك إدارة واعية ولديها فكر عال وتخطط بشكل جيد وتعرف ما هي أهدافها وتحاول ان تصل مهما كانت الصعاب فهي بالتأكيد سوف تحقق الهدف .
*من حق النصراويون ان يفرحوا ويتغنوا بهذه البطولة في ظل المنافسة القوية من خصومهم ويثبتوا بالنهاية انهم فريق كبير ولايمكن له ان يبتعد كثيرآ عن البطولات .
* العمل الذي قدمته الإداره هذا الموسم على مستوى اللاعبين الأجانب وتدارك الوضع بعد اقاله (كارينو ) والتريث للتعاقد مع مدرب مناسب كلها أمور ساهمت بتحقييق اللقب .
* بعد هذه البطولة يجب ان يفكر النصراويون في الموسم القادم ويعملوا من الآن ويحاولوا تحديد اولوياتهم من اللاعبين الأجانب والسعوديين وتحديد موقفهم من الجهاز الفني والإداري .
*ان اراد النصر ان يستمر منافسا بالموسم القادم عليه ان يقوي ( دكه البدلاء ) لديه وان يكون جادا وحاسما في موضوع الأجانب والسعوديين وينهي امورهم من الآن ويقررمن يريد ومن لايريد .
اخيرآ ...
حتى تكون صورة الفريق اكثر جمالا في الموسم القادم استمرار الرئيس ومجلس ادارته مهم جدا فهو يقدم عمل كبير ورائع .. والنصر به شامخ .
TWITTER : SAMEER_HILAL