تواصل تنفيذ المشروعات السعودية الرمضانية في بنغلاديش ولبنان والصومال

تواصل تنفيذ المشروعات السعودية الرمضانية في بنغلاديش ولبنان والصومال

يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لليوم الثاني عشر تنفيذ مشروع إفطار صائم لأهالي منطقة شندنيف في بنغلاديش. وجرى توزيع 1000 سلة غذائية مكونة من المواد الأساسية كالأرز والعدس والسكر وزيت الطعام والملح تزن السلة الواحدة 25 كجم.

وأعرب المستفيدون عن سعادتهم بما قدمته المملكة من عون غذائي لهم من خلال المركز، داعين الله تعالى لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بأن يديم عليهما نعمة الصحة والعافية وأن يحفظ مملكة الإنسانية من كل سوء.


يذكر أنه سيتم توزيع حوالي 30 ألف سلة غذائية من خلال العديد من البرامج في شهر رمضان المبارك، بقيمة إجمالية تبلغ 3 ملايين ريال سعودي يستفيد منه 120 ألف فرد في بنغلاديش.

في الأثناء، يواصل لليوم الثاني عشر توزيع السلال الغذائية الرمضانية في الصومال، حيث جرى توزيع 150 سلة غذائية في مدينة جوهر بإقليم شبيلي الوسطى في الصومال.

ويأتي ذلك ضمن البرامج الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة ممثلة بالمركز لدعم الأمن الغذائي في الصومال الشقيق. كما يواصل توزيع وجبات الإفطار الرمضانية الجاهزة في مدينة طرابلس اللبنانية وضواحيها، حيث جرى تقديم وجبات لـ 250 صائما ضمن برنامج القرية الرمضانية للعام 1440 في مدينة طرابلس.

وفي لبنان أيضا، وزع 492 سلة غذائية رمضانية للبنانيين الأشد فقرا وللنازحين السوريين في بلدة سعد نايل بمحافظة البقاع اللبنانية، وذلك ضمن مجموعة من المحطات المتتابعة بلغت 33 محطة وزع خلالها أكثر من 21 ألف سلة رمضانية.

ويأتي ذلك ضمن المشاريع الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة ممثلة بالمركز للشعب اللبناني الشقيق.
المزيد من المقالات