عماد الدبل علامة فارقة.. وختام «إفطار صائم» في الشرقية عسيري هداف مميز.. والنشرة جاذبة.. والكشافون أدوا المهمة

عماد الدبل علامة فارقة.. وختام «إفطار صائم» في الشرقية عسيري هداف مميز.. والنشرة جاذبة.. والكشافون أدوا المهمة

الاحد ١٩ / ٠٥ / ٢٠١٩
وصلت دورة الفقيد عبدالله الدبل -يرحمه الله- والمقامة في نادي الاتفاق بالدمام إلى المنعطف الأخير قبل نهايتها وتتويج البطل، هذه الدورة التي تؤكد الحضور القوي عاما بعد عام تعطي مؤشرات الرضا وثقة الجمهور فيها من أجل التواجد يوميا وملء المدرجات منذ وقت مبكر، إضافة إلى تهافت الفرق على المشاركة فيها والمنافسة على لقبها.

»عماد الدبل في ذاكرة الدورة

يتذكر منظمو ومرتادو الدورة وعلى مدى الأعوام الـ 13، جهود عماد بن خالد الدبل، الذي يعد القلب النابض للدورة منذ انطلاقتها والحرص الدائم على متابعة كل صغيرة وكبيرة فيها، وعماد الدبل يحرص كل الحرص على إظهار الدورة بثوب جديد في كل عام، وإقامتها على أكمل وجه، خاصة أنها تحمل اسما غاليا على الجميع وهو الفقيد عبدالله الدبل -يرحمه الله-، ومن أجل ذلك فالجميع يعمل ليلا ونهارا من اللجنة المنظمة وحرص الجمهور الكبير على التواجد في كل يوم لتخليد اسم عبدالله الدبل، ولتبقى جهود الأستاذ عماد الدبل على مدى سنوات العطاء في ذاكرة الدورة.

»نشرة الدورة نجحت بامتياز

أعطت النشرة اليومية للدورة، التي يقوم بإعدادها وتنفيذها عضو اللجنة الإعلامية جلال العماني بعدا كبيرا للدورة من خلال اطلاع حضور المباريات على كل صغيرة وكبيرة فيها، خاصة الأحداث التي يتم تنفيذها في الأيام الماضية، إضافة إلى الإحصائيات والمباريات ومواعيدها، وهي نشرة يومية تحرص اللجنة المنظمة للدورة على تقديمها للضيوف والجماهير بصفة يومية، إضافة إلى الكتيب الخاص بالدورة، الذي يحوي معلومات الدورة الماضية.

»كشافون لاصطياد المواهب

حرص العديد من الكشافين والمدربين الوطنيين لكرة قدم الصالات على التواجد في مباريات البطولة لاكتشاف اللاعبين المواهب وضمهم لبعض الفرق، وتعد دورة الفقيد الدبل إحدى الدورات، التي تتم متابعتها بقوة لاختيار اللاعبين للأندية، حيث أوصلت الكثير من المواهب للعب في بطولات الصالات والفرق الأخرى في دوري المحترفين السعودي، وحضر بعض المدربين الوطنيين لمتابعة الدورة، ومن بينهم الوطني يوسف الغدير.

»هدافون بدرجة امتياز

برزت أسماء العديد من اللاعبين المواهب في قائمة هدافي الدورة إلى ما قبل اللقاء النهائي يوم أمس، حيث تواجد اللاعبون معاذ عسيري والبرازيلي رفاييل سوزا (مصرفية ميم) برصيد سبعة أهداف، وصالح القرني (the town) برصيد (3) أهداف، واستمر التنافس بين اللاعبين حتى المباراة النهائية.

»امتلاء اللوحة التعبيرية

امتلأت اللوحة الجدارية التعبيرية للفقيد عبدالله الدبل -يرحمه الله- بالأوراق الخاصة للكتابة في حق الفقيد والدورة، اللوحة تم تعليقها في اليوم الأول للدورة ولاقت إقبالا من الجمهور وضيوف الدورة للكتابة ومتابعة الكلمات من قبل الجمهور، الذي يحضر المباريات يوميا.

»ختام «إفطار صائم»

اختتم مؤخرا مشروع «إفطار صائم» في المنطقة الشرقية بقيادة رئيس اللجنة ناصر الدوسري وبقية الأعضاء، وبعد جهد كبير منذ بداية شهر رمضان المبارك وحتى اليوم ما قبل الختام للدورة، المشروع قدم جهدا كبيرا في إعداد الوجبات وتوزيعها طيلة الأيام الماضية.