«سبورت يارد» أول وجهات «العبيد» بعد التتويج بالدوري مع النصر

بوما يواجه تشالنج وشديد بروكرز يتحدى شركة قامات

«سبورت يارد» أول وجهات «العبيد» بعد التتويج بالدوري مع النصر

الاحد ١٩ / ٠٥ / ٢٠١٩
اختار نجم نادي النصر اللاعب عبدالرحمن العبيد بطولة سبورت يارد الرمضانية الخامسة على كأس رتال كوجهة أولى له من بين البطولات الرمضانية في المنطقة الشرقية بعد عودته من الرياض متوجاً مع ناديه النصر بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ويعتبر العبيد أحد أصدقاء البطولة الدائمين منذ انطلاقتها في العام 2015 أبان النسخة الأولى وشارك في أكثر من مباراة استعراضية خلال النسخ الأربع الماضية دعماً للأعمال المجتمعية، التي تقدمها سبورت يارد ضمن الفعاليات المصاحبة والمبادرات المستمرة، التي تطلقها سبورت يارد.

ووعد العبيد اللجنة المنظمة بالتواجد في الأدوار النهائية، وقال: أستمتع بالتواجد في سبورت يارد متى ما سنحت الفرصة لي وتواجدي لا أعده مستغرباً إذ يعتبر المنظمون من المقربين لي كأصدقاء وإخوة.


صراع التأهل لنصف النهائي

تقام اليوم الأحد مواجهتان ضمن مباريات ربع النهائي لتحديد الفريقين المتأهلين لنصف النهائي. ويلتقي في اللقاء الأول فريق بوما مع تشالنج في الساعة 09:45 فيما يواجه شركة قامات نظيرة شديد بروكرز في تمام الساعة 11:15. ونوهت اللجنة الفنية على كل الفرق بالحضور في الوقت المحدد تفادياً للتأخير في حال تعادل الفرق.

الأهداف تتخطى حاجز الـ 80

وصل مجموع الأهداف بعد ختام دوري المجموعات لـ 84 هدفاً توالى على تسجيلها أكثر من 37 لاعباً من كل الفرق البالغ عددها 16 فريقا. ولم تشهد مباريات دوري المجموعات أي تعادل سلبي مما ساهم في زيادة عدد الأهداف إذ لم تحضر نتيجة 0/‏0 إلا في آخر مباريات المجموعات لحساب المجموعة الرابعة، التي جمعت بين بوما وشديد بروكرز.

عباجة.. فريق احترافي

لم يلتفت فريق عباجة المليء باللاعبين المحترفين من غير السعوديين لخروجه من البطولة مع نهاية الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة بعد أن تلقى خسارتين متتاليتين فقد على أثرهما فرصة التأهل للدور الثاني. وتواجد الفريق في المباراة الأخيرة، التي كان من المفترض أن يلتقي فيها مع «مصرفية ميم»، الذي لديه نفس ظروف عباجة إلا أن مصرفية ميم تجاهل الحضور للمباراة بينما استفاد فريق عباجة من الوقت وأدى تدريباً خاصاً به على ملعب المباراة بعد أن سمحت له اللجنة المنظمة بذلك.

بدء التسجيل في «صيفك معانا غير»

نظرا للإقبال الكبير على برنامج سبورت يارد كيدز في رمضان والمخصص للأطفال، الذي يخدم أكثر من 200 طفل ويحفزهم على ممارسة الرياضة، بدأ التسجيل لبرنامج «صيفك معنا غير»، حيث يقدم سبورت يارد كيدز التدريبات للبنات والأولاد في أيام مختلفة وفي عدة رياضات من بينها كرة قدم وسباحة ولياقة ودفاع عن النفس وزومبا وأيروبك.
المزيد من المقالات
x