الفلامنجو واليمامة أول الواصلين لدور الأربعة

بعد تجاوزهما الميدان والمرصاد

الفلامنجو واليمامة أول الواصلين لدور الأربعة

الاحد ١٩ / ٠٥ / ٢٠١٩
تمكن فريق الفلامنجو من التأهل لدور الأربعة ببطولة نادي الخليج الرمضانية 40 برعاية شركة اليمامة وشركة بن دلامة للمقاولات، بعد فوزه الصعب على فريق الميدان بهدفين مقابل لا شيء في لقاء شهد حضورا جماهيريا كبيرا.

وفي المواجهة الثانية، تمكن فريق شركة اليمامة من التأهل لدور الأربعة بعد فوزه على المرصاد بركلات الترجيح، بعد أن تعادل الفريقان سلبيا وتقاسما الأفضلية الميدانية.


مدريستا والميدان يواجهان جرينتا وQ5 وفي بطولة الشباب، تقام مساء اليوم الأحد مواجهتان من العيار الثقيل لتحديد طرفي النهائي، حيث يلتقي في المواجهة الأولى فريقا مدريستا وجرينتا، وفي المباراة الثانية يتواجه فريقا الميدان وQ5، حيث يتوقع لنصف النهائي الكثير من الإثارة والندية.

وشهدت مواجهات دور الثمانية يوم أمس حضور عدد من لاعبي الأندية المميزين، حيث تواجد نجم الأهلي السابق وإداري فريق الخليج الحالي صاحب العبدالله، الذي يشارك مع فريق المرصاد وقام بتسليم جوائز الجمهور.

من جهة أخرى، حرص نجم فريق الاتفاق الحالي وواحد من أبرز لاعبي النواخذة عبدالرحمن العبود على تلبية دعوة اللجنة المنظمة وحضور مباراة اليمامة والمرصاد، حيث يشارك شقيقه خالد في فريق اليمامة، الذي وصل لدور الأربعة.

كعادته السنوية أقام نادي الخليج ليالي القرقيعان في الملعب الرئيس للنادي، وذلك بحضور عدد كبير من رجال سيهات يتقدمهم عبدالله السيهاتي وفوزي الباشا وحشد كبير من الجمهور والعائلات، التي تحرص على مثل هذه العادات والتقاليد الجميلة في هذا الشهر الكريم.

يشارك فريق نجران في هذه البطولة بعدد كبير من اللاعبين الأجانب من القارة السمراء، الذين ينوي المسؤولون عنهم التسويق لهم للأندية السعودية ولم يجدوا أفضل من خيار المشاركات في مثل هذه البطولات؛ للوقوف بشكل أفضل على مستوى اللاعبين وبرز مهاجم الفريق دكوستو ومحور الارتكاز شارلز وكلاهما من غانا بشكل لافت ما يعني بأنهما سيكونان في أحد الأندية الموسم القادم.

من جانبه، عبر محمد العسيري مدير عام الشؤون الإدارية والموارد البشرية وتقنية المعلومات في شركة اليمامة عن آماله في أن تحقق هذه النسخة الكثير من الآمال والتطلعات لدى الجماهير الرياضية، مثمنا الدور الكبير والبارز الذي تقدمه شركة اليمامة ممثلة في مجلس إدارة الشركة من دعم سخي من أجل خدمة شباب هذا البلد الكريم.
المزيد من المقالات
x