DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

لقب دورة الدبل بين مصرفية ميم وthe town

لقب دورة الدبل بين مصرفية ميم وthe town
وصلت دورة الفقيد عبدالله بن خالد الدبل الرمضانية الـ 13 والمقامة في نادي الاتفاق بالدمام برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز، إلى نقطة النهاية اليوم السبت، حينما يلتقي فريقا مصرفية ميم وthe town في الساعة العاشرة والنصف مساء في المباراة النهائية بعد وصولهما لها إثر تجاوزهما في دور الأربعة فريقي باطوق وأصالة التميز.
ميم وthe town
وصل فريق مصرفية ميم للنهائي بعد الفوز على فريق باطوق بنتيجة 4/ 1 سجلها رفاييل سوزا (هاتريك) وإيهاب السعد، وحقق جائزة أفضل لاعب سوزا البرازيلي توجه بها ضيف الدورة الكاتب نجيب الزامل. وفي المباراة الثانية، فاز فريق the town على أصالة التميز 2/ 1 بركلات الترجيح، بعد مباراة قوية من الفريقين وتوج بأفضل لاعب حارسthe town إبراهيم الهلال توجه بها فهد الدوسري.
50 ألف ريال للبطل والوصيف
رصدت لجنة الدورة مبلغ 50 ألف ريال للبطل والوصيف، حيث سيتسلم الفريق البطل مبلغ 30 ألف ريال، فيما سيتسلم الوصيف مبلغ 20 ألف ريال، إضافة إلى مواصلة تسليم الجماهير الجوائز من خلال السحوبات عليها وتتويج أفضل اللاعبين في الختام.
تكريم أبطال الأولمبياد الخاص
قامت اللجنة المنظمة للدورة بتكريم لاعبي ولاعبات منتخب المملكة ونادي الشرقية لذوي الاحتياجات الخاصة أبطال الأولمبياد الخاص (الألعاب العالمية في أبوظبي) لحصولهم على بعض الميداليات، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور خالد بن ناصر الجميعة، ولاعبي ومدربي وإداريي النادي في جو بهيج واحتفال خاص من جمهور الدورة، وشكر الجميعة إدارة الدورة على هذا التكريم غير المستغرب على دورة عرفت بالوفاء للمتميزين رياضيا، وهي تحمل اسما لمع في سماء الرياضة السعودية يرحمه الله.
» نجيب الزامل ضيف الدورة
تواجد في منصة الدورة الكاتب والناقد المخضرم نجيب الزامل، الذي تابع مجريات المباريات في دور الأربعة وأبدى إعجابه بما شاهده عن قرب، مثمنا دعوة اللجنة المنظمة لحضوره والمساهمة في تكريم النجوم، وبدورها أكدت لجنة الدورة شكرها وتقديرها للزامل على تواجده ودعمه للدورة بالحضور.
ساعة وذهب للقحطاني والزهراني
حصد جوائز اليوم ما قبل الأخير ماجد القحطاني (ساعة ذكية وهدية من منتجات شركة المطاحن الرابعة) سلمه إياها الكاتب نجيب الزامل، فيما حصد سبيكة الذهب وهدية من منتجات شركة المطاحن الرابعة، باسل الزهراني سلمه إياها الدكتور خالد الجميعة.
أبوبكر والقصيبي لمَنْ الغلبة؟
ستكون المواجهة الأقوى اليوم بين مدربي الفريقين أبوبكر سعيد لمصرفية ميم، ونايف القصيبي (مدرب the town)، حيث ينتظر منهما مواصلة الإبداع والتميز في المحطة الأخيرة، فلمَنْ تكون الكلمة الأقوى؟
كثافة جماهيرية
أكدت اللجنة المنظمة للدورة ضرورة الحضور الجماهيري منذ وقت مبكر لصالة نادي الاتفاق، حيث إنه في حال امتلاء مقاعد الصالة سيتم إغلاق الأبواب منعا للازدحام المتوقع كعادة المباريات النهائية للدورة في كل عام، حيث تشهد المباريات إقبالا جماهيريا كثيفا يملأ جنبات الصالة.