التعاون يضرب موعدا مع بوما في الثمانية

التعاون يضرب موعدا مع بوما في الثمانية

الجمعة ١٧ / ٠٥ / ٢٠١٩
تمكن فريق التعاون من حسم التأهل إلى دور الثمانية بعد أن تمكن من الفوز على فريق عربي وسط الدمام بنتيجة ٣-١، ليضرب التعاون موعدا مع فريق بوما ٧١ مساء اليوم السبت لتحديد المتأهل لدور الـ٤.

¿ الميدان وفلامنجو.. المنافسة ميدانيا وجماهيريا

وتستكمل مواجهات دور الـ8 بلقاء يجمع فريقي الميدان وفلامنجو، حيث وصف باللقاء الجماهيري؛ نظرا لما يملكانه من قاعدة جماهيرية في الدمام، بالإضافة لمشاركة عدد كبير من لاعبي الأندية في كل فريق، خاصة فلامنجو أحد الفرق المرشحة للبطولة.

¿ ديربي رحيمة بين النجوم ونجران

وفي المواجهة الثالثة، يقام لقاء ديربي رحيمة بمواجهة نارية بين فريقي نجران ونجوم رحيمة، حيث قدم كل فريق مستوى متميزا في الأدوار التمهيدية.

¿ مدريديستا وجرينتا.. والميدان ضد Q5

وفي بطولة الشباب تغلب فريق مدريديستا على فريق Q5 بـ٣ أهداف مقابل لا شيء، وبذلك يتصدر فريق مدريديستا المجموعة الثانية لتكتمل مواجهة دور الأربعة بلقاءين، حيث يلتقي اليوم السبت مدريديستا مع جرينتا، وفي المباراة الثانية يتواجه فريقا الميدان وQ5 في لقاءين يتوقع لهما الكثير من الإثارة والندية.

¿ مجرشي يبدع ويسجل هاتريك

تمكن النجم طلال مجرشي لاعب نادي الخليج والفيحاء سابقا من قيادة فريق التعاون إلى دور الثمانية بعد أن سجل لفريقه ٣ أهداف كأول هاتريك في البطولة.

¿ العمل المميز خلفه لجنة بارعة

تقوم اللجنة المنظمة للبطولة بعمل مميز من أجل إبراز هذه النسخة لتكون من أجمل البطولات الرمضانية وذلك من خلال التغطيات الإعلامية المتميزة ومتابعة الفرق أولًا بأول.

¿ الباشا والمشامع متابعة واهتمام

حرص فوزي الباشا رئيس نادي الخليج وعلي المشامع نائب الرئيس بعد نهاية مران فريق نادي الخليج على مشاهدة مباريات بطولة الخليج الرمضانية؛ دعما منهما ومؤازرة للجان المنظمة والفرق المشاركة.

¿ الرتوعي: الأمانة لن تدخر جهدا في خدمة الشباب

عبر محمود الرتوعي مدير مكتب معالي أمين المنطقة الشرقية عن سعادته البالغة بالأصداء الواسعة، التي تحظى بها بطولة نادي الخليج الرمضانية ٤٠ على كأس أمانة المنطقة الشرقية، مشيرا إلى الدور البارز والكبير الذي تقدمه اللجنة المنظمة من أجل منافسة كروية مميزة، مؤكدا أن مثل هذه المناشط الرمضانية تعتبر متنفسا للشباب في شهر الخير، ولذلك فأمانة الشرقية ممثلة في معالي الأمين المهندس فهد الجبير وجميع منسوبيها لا يدخرون جهدا في سبيل خدمة الشباب.

¿ عسيري: الفرق المشاركة هي سر النجاح

أشاد علي عسيري مراقب البطولة بالتعاون الكبير، الذي تقوم فيه جميع الفرق المشاركة بالبطولة، مشددا على أن هذا الأمر سهّل الكثير من العمل عليهم في اللجنة المنظمة وساهم في إبراز البطولة بشكل لافت في هذه النسخة.

الميدان وفلامنجو في مواجهة جماهيرية منتظرة

عمل مميز للجنة.. ومجرشي يبدع في البطولة