الشامخ يثير النصراويين بحديثه عن الرحيل

الشامخ يثير النصراويين بحديثه عن الرحيل

الجمعة ١٧ / ٠٥ / ٢٠١٩
اثار رئيس نادي النصر سعود ال سويلم مخاوف النصراويين برحيله من كرسي الرئاسة بعد ان امضى عاما مكلفا في رئاسة النصر محققا لقب الدوري السعودي، ومحما كافة الالقاب في هذه المسابقة، الرئيس النصراوي اكد ان الاجتماع القادم مع رئيس الهيئة العامة للرياضة الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل "الكل يسعى لخدمة النصر، والكيان الكبير لا يقف على احد وانا مستعد لخدمة النصر في اي مكان".

وتنتهي فترة تكليف رؤساء الاندية الاسبوع المقبل بنهاية مواجهات الجولة الاخيرة من دوري ابطال اسيا، حيث سيتم عقد جمعيات عمومية لاختيار ادارات جديدة لاربع سنوات مقبلة.

وعن الانجاز الذي تحقق في اول سنة للادارة الحالية قال السويلم: "الحمد لله على ماتحقق والبطولة جابوها الرجال والجميع ساهم في هذا الإنجاز، وثقة الجماهير حمل كبير على أي رئيس، وجمهور النصر يستحق الكثير منا لكي يفرح، فهو الجمهور العاشق ويختلف عن الاخرين بحبه وعشقه للكيان الاصفر".

واكد الشامخ ان مباراة الباطن في الجولة الاخيرة من الدوري كانت أصعب مباراة في الدوري، موكداً بان فريقه كان يستحق اللقب منذ اكثر من خمسة جولات : "لو كانت هناك عدالة لحسمنا الدوري قبل 5 جولات من الآن، تعرضنا لظلم واضح، والحمد لله انتصرنا على الحكام والأندية المنافسة، الكل كان يبحث عن ايقاف النصر لكن توفيق الله وعزيمة الابطال كان لها دور كبير في تحقيق اللقب الغالي الذي يحمل اسم غالي على قلوب الجميع".

وأضاف: "التحكيم تحسن في الجولات الأخيرة، لكن في السابق كان الظلم واضحًا والحمد لله اننا نجحنا في قلب المعادلة والوصول الى الذهب الغالي".

واعتبر رئيس النصر فوز المهاجم حمد الله بلقب الهداف وتحطيمه الرقم التهديفي القياسي بالطبيعي في ظل القدرة التهديفية التي يمتلكها هذا اللاعب، مشدداً على ان الحكام لو أنصفوا حمد لله، كانت أهدافه ستصل إلى حاجز الـ50 أو ‏قد تتجاوز، والنصر هو الأفضل في كل شيء الأهداف والهداف والنقاط القياسية".